5 أشياء ننتظرها فى مباراة ليفربول اليوم.. سباق صلاح وحجازى ونفسية مانى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 06:56 م
5 أشياء ننتظرها فى مباراة ليفربول اليوم.. سباق صلاح وحجازى ونفسية مانى محمد صلاح وأحمد حجازى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مغامرة جديدة من مغامرات محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم، عندما يلتقى ليفربول نظيره ويست بروميتش فى الجولة 17 من البريميرليج على ملعب أنفيلد.

وقبل مباراة اليوم المرتقبة التى تجمع نجمى المنتخب الوطنى محمد صلاح مع أحمد حجازى، ننتظر العديد من الأشياء نسلط الضوء عليها فى السطور التالية..

 

الاحتفال بجائزة محمد صلاح

محمد صلاح مع الجائزة
محمد صلاح مع الجائزة

 

توج محمد صلاح بـ3 جوائز فى الـ24 ساعة الماضية، لاعب الشهر وهدف الشهر، بجانب الجائزة الأهم وهى أفضل لاعب أفريقى من BBC، وننتظر أن تحتفل جماهير ليفربول بالجائزة فى ملعب أنفيلد اليوم بالظهور الأول للفتى الذهبى بعد حصوله عليها.


مشاركة صلاح أساسيا

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

 

يعتمد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على سياسة التدوير فى الأسابيع الأخيرة للحفاظ على لاعبيه من الإرهاق، وفى المباراة الأخيرة أمام إيفرتون اعتمد على صلاح وساديو ماني، بينما تواجد كوتينيو وفيرمينو على مقاعد البدلاء، فهل سيكون الدور على الفرعون للجلوس على مقاعد البدلاء اليوم؟

 

لقاء صلاح وحجازى

مواجهة من نوع خاص بين ثنائى المنتخب الوطنى، صلاح وحجازى مدافع ويست بروميتش الذى سيكون فى اختبار صعب للغاية أمام أحد أقوى خطوط الهجوم فى المسابقة، ومباراة اليوم هى الأولى بين ثنائى الفراعنة بالدوري الإنجليزي، وستكون جديرة بالمشاهدة.

ويعتمد أحمد حجازى صاحب القوة البدنية الكبيرة على بنيانه فى الالتحامات والكرات الطولية والرقابة اللصيقة فى المساحات الضيقة، وهو ما سيسعى إليه ألان باردو مدرب الفريق، لكن عندما يعتمد الأمر على السرعات مع وجود مساحات فستكون المهمة شاقة أمام حجازى كما حث فى مباراة ساوثهامبتون أمام سفيان بوفال.

 

عودة ليفربول للمربع الذهبى

يحتاج ليفربول لنقاط المباراة الثلاث اليوم، للعودة إلى المركز الرابع الذى خطفه بيرنلى أمس بعد فوزه على ستوك سيتى، ويحتل الريدز المركز الخامس حاليا بـ30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيرنلي.

 

اختبار ساديو مانى

صلاح وماني
صلاح وماني بعد فرصة إيفرتون

 

تألق صلاح الملفت مع ليفربول وضع ساديو مانى فى موقف محرج، ووصل الأمر إلى أن جماهير الفريق لاحظت هذا الأمر وبدأوا فى الانقلاب عليه عبر صفحات التواصل الاجتماعى، بعدما وضح جليا أن الجناح السنغالى يرفض مساعدة زميله المصرى للتسجيل بعد إهداره لانفراد سهل أمام مرمى إيفرتون فى الجولة الماضية.

والتقطت كاميرا نفق ملعب أنفيلد عتاب من صلاح إلى ساديو مانى بين الشوطين، لكن لم يتم نشر تفاصيل الحوار الذى دار بين الثنائى، والذى ظهر فيه صلاح مستاء من زميله. وننتظر مشاهدة ماذا سيحدث بين صلاح ومانى فى مباراة اليوم، وهل سيتكرر هذا المشهد أم لا؟

 

فرصة ساديو مانى أمام إيفرتون









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

العاشرة مساءا

بأي توقيت ؟؟ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة