3 مشاهد مثيرة فى مسلسل "الكراسى الموسيقية" للمدربين فى الدورى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:30 ص
3 مشاهد مثيرة فى مسلسل "الكراسى الموسيقية" للمدربين فى الدورى عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى إقالة المدير الفنى الفرنسى جون ميشيل كافالى ومساعده، بعد وداع بطولة كأس مصر من دور الستة عشر لصالح الأسيوطى، ليكتب الضحية رقم 9 فى مسلسل التغيير فى المدربين هذا الموسم .

وشهد الموسم الحالى رحيل 9 مدربين وقدوم مدربين آخرين إذ رحل خالد القماش عن الرجاء وخلفه عماد النحاس وهانى رمزى عن الاتحاد وخلفه الفرنسى كافالى قبل أن يرحل مؤخراً ورحل مؤمن سليمان عن المقاصة وخلفه عماد سليمان ورحل طارق العشرى عن إنبى وخلفه إيهاب جلال ورحل خالد عيد عن طنطا وخلفه أسامة عرابى ورحل ميدو عن وادى دجلة وخلفه طارق العشرى ورحل التشيكى ستراكا عن سموحة وخلفه طلعت يوسف ورحل أحمد سامى وخلفه حلمى طولان .

ونرصد أهم ثلاثة مشاهد مثيرة فى مسلسل الكراسى الموسيقية للمدربين ..

1_ المقاصة وإنبى ودجلة أكبر المستفيدين

وتعد أندية المقاصة وإنبى ووادى دجلة أكبر المستفيدين من تغيير الأجهزة الفنية ففى إنبي، نجح إيهاب جلال فى تحقيق طفرة فى مستوى الفريق البترولى وقاده لتحسين النتائج حيث حقق الفوز معه فى 3 مباريات أمام المقاصة والرجاء والاتحاد السكندرى وتعادل مع الإسماعيلى والمقاولون العرب والأسيوطى سبورت وخسارة وحيدة من الأهلى.

وفى المقاصة تمكن عماد سليمان من إعادة الفريق الفيومي لوضعه الطبيعي وانتشاله من دوامة المنافسة على الهروب من جحيم الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، وقاده لتحقيق 4 انتصارات على سموحة وبتروجت والزمالك وطلائع الجيش والتعادل مع طنطا ووادى دجلة كما تغلب على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما وادى دجلة، فلقد وضع طارق العشرى أولى بصماته مع فريق الغزلان بعدما قادهم لتحقيق مفاجأة والفوز على المصرى في دور الـ 16 لكأس مصر وإقصاء الفريق البورسعيدى من البطولة، رغم أنه كان المرشح الأول لخطف بطاقة الصعود لربع النهائى.

 

2_ زعيم الثغر يدخل الدوامة

وعلى شط الإسكندرية دفع الاتحاد السكندرى ثمن تغيير الأجهزة الفنية بعد قرار مجلس الادارة بإقالة الفرنسى كافالى الذى تولى تدريب الاتحاد السكندري في أكتوبر الماضي خلفًا للمدير الفني هاني رمزي، لكن النتائج السلبية للفريق أطاحت بالمدرب الفرنسي.

وخاض المدرب  الفرنسى مع الاتحاد ست مباريات، محققا ثلاثة تعادلات وهزيمتين مقابل انتصار وحيد، ليتراجع الفريق إلى المركز 11 في الدوري برصيد 13 نقطة .

3_الرجاء يقبع فى المركز الأخير رغم طفرة النحاس  

كان فريق الرجاء  المطروحى صاحب قرار أول تغيير للمدربين فى الدوري بعد أن رحل  مدربه خالد القماش بعد تعرض فريق للهزيمة من الإنتاج الحربى فى الجولة الرابعة من عمر الدورى، وكانت الخسارة الرابعة على التوالى التى يتعرض لها ممثل مطروح وتم إسناد المهمة لعماد النحاس ورغم نجاح الأخير فى الفوز على بتروجت و التعادل مع الزمالك والمصرى مازال الفريق يقبع فى المركز الأخير لجدول الدوري .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة