"الدكة" تهدد برحيل 3 لاعبين من الأهلى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:07 ص
"الدكة" تهدد برحيل 3 لاعبين من الأهلى لاعبو الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت نار الدكة تشتعل فى النادى الأهلى بسبب رغبة أكثر من لاعب فى التمرد على التجميد والمطالبة بالسماح لهم اتخاذ قرار الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ونجد أن عدد من نجوم الأهلى يعانون من عدم المشاركة الذى أصبح ملازما، حيث يرصد اليوم السابع أبرز " 3 " لاعبين تهدد الدكة برحيلهم فى التقرير التالى:

 

1- عماد متعب

يعد عماد متعب نجم خط الهجوم فى القلعة الحمراء من أبرز اللاعبين اللذى طالهم جدلا حول إمكانية الرحيل، خاصة بعدما خرج من قائمة الفريق الأهلاوى بلقاء مصر المقاصة الأخير والذى انتهى بخسارة الأهلى بنتيجة 3 / 2.

 

عماد متعب 3
عماد متعب 3

 

 

2- أحمد عادل عبد المنعم

كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق يمر بحالة نفسية سيئة فى ظل عدم مشاركته فى أى مباراة هذا الموسم ،رغم حصول الثنائى شريف إكرامى ومحمد الشناوى على الفرصة بشكل كبير سواء فى بطولة الدورى العام أو فى بطولة كأس مصر.

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم

 

وطلب أحمد عادل الرحيل عن الأهلى بشكل رسمى حال عدم وجود نية فى منحه فرصة المشاركة خاصة وأنه يحق له التوقيع لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى.

 

3-  إسلام محارب

و لا يختلف إسلام محارب صانع ألعاب الأهلى  عن عادل و متعب كثيرا ، خاصة بعد خروجه بشكل كامل من الحسابات الفنية فى الفترة الأخيرة ، حيث طالب الجهاز الفنى بالسماح له بالخروج للإعارة لأحد الفرق التى طلبت الاستعانة بخدماته، خاصة أنه  ظهر بشكل جيد بعد انتقاله للأهلى مباشرة فى المباريات التى شارك فيها.

 

اسلام محارب
اسلام محارب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة