أرسنال يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام وستهام الليلة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 05:00 ص
أرسنال يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام وستهام الليلة نجوم ارسنال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفا على وستهام يونايتد فى العاشرة مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 17، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتعادل مع ساوثهامبتون فى المباراتين الماضيتين، لمواصلة المنافسة على اقتحام المربع الذهبى فى جدول الترتيب المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويأمل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بالعودة إلى تشكيلة الفريق اللندنى، بعدما خرج من حسابات الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق خلال مباريات الدورى الإنجليزى طوال الفترة الماضية.

ولم يشارك محمد الننى سوى فى 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ويعود آخر ظهور للاعب المصرى فى بطولة "البريميرليج" إلى يوم 14 أكتوبر الماضى، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ 11، وهى المباراة التى انتهت بفوز واتفورد بنتيجة 2 – 1.

يذكر أن آرسين فينجر مدرب أرسنال أعلن فى وقت سابق، عن غياب الثنائى أرون رامسى وشكودران موستافى أمام وستهام يونايتد بسبب الإصابة.

كما يلتقى اليوم، نيوكاسل يونايتد مع إيفرتون، وساوثهامبتون مع ليستر سيتى، وسوانزى سيتى مع مانشستر سيتى، وتوتنهام مع برايتون ومانشستر يونايتد مع بورنموث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة