ميدو: تنازلت عن الشرط الجزائى لـ"دجلة".. وحققنا مكاسب 60 مليون جنيه

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 08:39 م
ميدو: تنازلت عن الشرط الجزائى لـ"دجلة".. وحققنا مكاسب 60 مليون جنيه ميدو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى السابق لوادى دجلة، عن تنازله عن الشرط الجزائى للنادى احتراما للعلاقة الطيبة التى تربطه بمسئولى النادى وعلى رأسهم ماجد سامى رئيس النادى.

أضاف ميدو خلال استضافته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة ON SPORT مع الإعلامى سيف زاهر، أن كرة القدم إمكانيات وفلوس فى الأساس، قائلا:" سياسة وادى دجلة الكروية تغيرت فى الموسم الحالى بشأن بعض الأمور الخاصة بشراء اللاعبين لذلك لن أوافق على تدريب أى ناد مجددا لن يوفر لى ما أريده فى هذا الشأن.. وعلاقتى بماجد سامى لن تتأثر برحيلى".

شدد ميدو على أن دجلة حقق مكاسب تساوى ما يقرب من 60 مليون جنيه، موضحاً أن النادى قد استغنى عن خدمات لاعبين بـ64 مليون جنيه وضم لاعبين بـ5 لاعبين جنيه فقط.

كما أوضح ميدو أنه يتقدم بالشكر إلى الجهاز الفنى الجديد لدجلة بقيادة طارق العشرى واللاعبين الذين حرصوا على التعبير عن حبهم له برسائل خاصة عبر الوسائل المختلفة، مؤكداً أن دجلة لن يهبط وطارق العشرى قادر على قيادة الفريق لتصحيح المسار كما تقدم ميدو بالشكر إلى جهازه الذى رحل معه وعلى رأسهم سيد متولى مدير الكرة ومحمد شوقى مدرب الفريق.

اختتم ميدو تصريحاته بشأن دجلة قائلا:"زكيت طارق العشرى وقولت لماجد سامى إن الفريق بالفعل محتاج لوجه جديد ودم جديد وكان لدى ثقة أن الفريق سيعبر المصرى فى الكأس بعد رحيلى ونظرت لمصلحة النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة