محافظة القاهرة: مسح شامل لشارع العقارات الثلاث المنهارة للتأكد من سلامتها

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 03:04 م
محافظة القاهرة: مسح شامل لشارع العقارات الثلاث المنهارة للتأكد من سلامتها حادث روض الفرج
كتب سيد الخلفاوى تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عبد القادر عبد الخالق رئيس حى روض الفرج، على أن لجنة الإسكان بمحافظة القاهرة أجرت مسحا شاملا لكافة العقارات الكائنة بشارع البرنس داود الذى شهد انهيار ثلاث عقارات اليوم الثلاثاء، للتأكد من السلامة الإنشائية لها ومدى تأثير الانهيار عليها.

 

وأضاف رئيس حى روض الفرج، لـ"اليوم السابع"، خلال تواجده بموقع الحادث، أن العقارات المنهاره قديمه وحدث الإنهيار فى الثامنة ونصف صباح اليوم الثلاثاء، وان احد العقارات يحمل رقم 43 كان صدر له قرار ترميم فى عام 1985 وتم تنفيذ قرار الترميم سنة 2012 بالتنسيق مع الأهالى.

 

وكان حى روض شهد إنهيار ثلاث عقارات متجاورة بشارع البرنس داود، رقم 43 و45 و47 ، ما أدى لوفاه شخصين "طفلة وسيدة مسنة"، وإصابة 6 أشخاص بينما يتم البحث عن شخص أسفل أنقاض العقار رقم 43  وتم نقل المصابين لمستشفى الساحل وتم استخراج شخص وسيدة " مينا منسى عزيز وعايدة اسكندر" من أسفل الأنقاض وجارى البحث عن شخص يدعى " رامى" أسفل الأنقاض.

 

وأخلت محافظة القاهرة العقارات المجاورة للعقارات المنهارة خوفا من إنهيارها، كما تم إخلاء العقارات الكائنة بالشارع لحين يتم الانتهاء من رفع الأنقاض وفحصها بالكامل لمعرفة مدى السلامة الإنشائية لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة