محافظ الإسكندرية يطالب دعم مصر بتنظيم لقاء شعبى شهريا لحل أزمات المواطنين

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:02 م
محافظ الإسكندرية يطالب دعم مصر بتنظيم لقاء شعبى شهريا لحل أزمات المواطنين الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، بتنظيم لقاء شهرى لمتابعة مشكلات المواطنين، مع النواب وتحت رعاية ائتلاف دعم مصر، لوضع حلول يمكن تنفيذها على أرض الواقع بمشاركة من كل طوائف المجتمع.
 
وأوضح سلطان على هامش افتتاح مقر جديد لتنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر، بمركز أن بعض متطلبات المواطنين لا أستطيع تنفيذها، بسبب ضعف الامكانيات، ولكن مع التكاتف مع الجميع سيتم حل الأزمات، ووضع حلول بديلة.

وقال محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف قرر مشاركة المجتمع والنزول الى المواطن والتواصل معه، لتوعيته بأسباب اتخاذ القرارات، مشيرا إلى أن الشعارات السياسية الغير قابلة للتنفيذ الآن تسبب اختقان لدى المواطنين، ولابد من توعيتهم والاستماع إليهم ومنحهم الشفافية الكاملة فى تعاجى واتخاذ القرارات.

وأشار السويدى، إلى رغبته فى الربط بين المصلحة العامة للدولة، وبين مصلحة المواطن فى نفس الوقت، من خلال الشفافية المطلقة ومشاركتهم أسباب وضع قوانين معينة دون غيرها.

وأوضح رئيس الائتلاف، أن الرئيس السيسى اتخذ الاجراءات الجريئة التى خاف منها الكثيرون منها تعويم الجنيه، الذى زاد من حجم الاستثمارات

وتحدث السويدى، أن أهم المشكلات التى ستوضع على أولويات المركز فى الاسكندرية، مخالفات البناء، وقانون النقل البحرى، بالإضافة إلى قانون التنمية المحلية والادارة المركزية.
 
وقال السويدى، اننان ندفع ضريبة أول مجلس نواب بعد أحداث الثورات، وبالتالى لسنا حزب حاكم فى الائتلاف، ومقرات الائتلاف ستكون مفتوحة للمجتمع المدنى ولكل الفئات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة