فيديو.. حسين الشحات.. رفضه الأهلى مجاناً ويطارده الآن بـ"الملايين"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:20 م
فيديو.. حسين الشحات.. رفضه الأهلى مجاناً ويطارده الآن بـ"الملايين" حسين الشحات
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطع نجم حسين الشحات "جوكر" فريق مصر المقاصة وهداف الدورى الحالى ، سريعاً بعد أن تألق بشدة هذا الموسم مع ناديه ونجح في لفت انتباه العديد من الأندية المحلية والخليجية التي أبدت رغبة قوية في التعاقد معه والاستفادة بقدراته الهجومية المميزة.

 

حسين الشحات الذى بدأ مشواره الكروى مع نادى الشرقية للدخان، كان قريبا للغاية من الانتقال للأهلى "مجاناً" بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للفريق الأحمر، لكن الغريب أن الأهلي تراجع وقتها عن التعاقد معه  ليتجه اللاعب للمقاصة، وفي الفيوم أصبح من أهم لاعبي الكرة المصرية حاليا وتعالت الأصوات المُطالبة للأرجنتيني هيكتور كوبر بضمه لصفوف الفراعنة في المعسكرات المقبلة.

 

انضم الشحات لصفوف المقاصة عام 2014 ، فى صفقة لمدة 4 مواسم، قبل أن يمد النادي الفيومي عقده لكي يحصنه من مُطاردات الأندية الراغبة في ضمه وعلي رأسها الأهلي الذى فاوضه مُجددا منذ أكثر من شهر بل قدم عرضا قيمته 8 ملايين جنيه قابل للزيادة من اجل الفوز بخدماته.

 

ونتيجة لاستمرار تألق الشحات مع النادي الفيومي قدم فريق يانج بويز السويسرى عرضا لضمه بداية الموسم الحالي، لكن الأمور لم تُكلل بالنجاح ليصبح هدفاً لعدة اندية منها الاهلي والزمالك والنصر السعودي أيضا والذى قدم عرضا رسميا منذ أيام قليلة لضمه في الشتاء المقبل وهو ما كشف عنه اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي في أكثر من مناسبة.

 

ويمتلك حسين الشحات 9 أهداف هذا الموسم منها "هاتريك مرتين" في شباك ناديي وادي دجلة وطنطا، ليصبح من أهم نجوم الدوري الممتاز ويحظي بإشادة جميع مدربي الأندية ولاعبيها.

 

هاتريك حسين الشحات في مرمي دجلة

ويعد الشحات أول لاعب يسجل هاتريك مرتين فى موسم واحد منذ عدة مواسم، ليقترب من رقم نجم الأهلى السباق توتو صاحب الـ3 "سوبر هاتريك" فى الدورى المصرى، بينما يمتلك الراحل حسن الشاذلى نجم الترسانة السابق الرقم القياسى الذى لا يبدو أنه قابل للكسر برصيد 10 مرات هاتريك.

 

هاتريك حسين الشحات في مرمي طنطا

 

ولا ينكر الشحات "أهلاويته" الشديدة ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء منذ الصغر،لكن يؤكد بين الحين والأخر أنه لن يقوم بـ"لي ذراع" إدارة المقاصة ويرغب في الرحيل بطريقة ودية وشرعية.

هدف حسين الشحات في شباك الأهلي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

عادي

لماذا التعجب؟ اللاعب مستواه تطور وتحدي نفسه وتألق ليصل لمستواه الحالي الذي يستحق معه الملايين ويجوز وقتها لم يكن بذات المستوى.. هل محمد صلاح المقاولون هو محمد صلاح ليفربول؟ انا شايف انه وضع طبيعي ودعوة للاجتهاد وتحدي النفس.. وتحية لحسين الشحات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة