صور .. محافظ أسوان يقدم مساعدات لـ11 حالة خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:42 ص
صور .. محافظ أسوان يقدم مساعدات لـ11 حالة خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين جانب من لقاء المحافظ بالمواطنين
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية مع المواطنين للاستماع لمطالبهم ومشاكلهم عن قرب بهدف وضع الحلول المناسبة لها وتلبيتها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وشمل اللقاء هذا الأسبوع، 46 مواطن ومواطنة بقاعة عروس النيل، وأعطى توجيهاته لمسئولى التضامن الإجتماعى بصرف إعانات عاجلة ومعاش ضمان إجتماعى، وأيضاً تكافل وكرامة ومساعدات زواج لـ 11 حالة، بعد إجراء الدراسة والبحث الإجتماعى اللازم لهذه الحالات لتحديد أنواع الصرف، والتأكد من استحقاقهم لهذه الإعانات لمساعدتهم على مواجهة المتطلبات المعيشية الصعبة وللصرف منها على العلاج المطلوب لبعض الحالات المرضية.

كما وافق محافظ أسوان، على إدراج 17 طلب بلجنة الإسكان بعد الدراسة والبحث الإجتماعى مراعاة لظروفهم المعيشية وعدم قدرتهم على توفير سكن مناسب لأسرهم، موجهاً لإدراج 8 طلبات للشباب ضمن المشروعات الاستثمارية، التى تقام على أرض المحافظة بعد تقدمهم بطلب لتوفير فرصة عمل لهم.

وخلال اللقاء وجه حجازى، مدير عام الصحة بدراسة طلب إنتداب موظفة تعمل فى مستشفى نصر النوبة المركزى إلى وحدة صحية قريبة من محل إقامتها مراعاة لظروفها الإجتماعية والأسرية.

وكلف اللواء حجازى، رؤساء مدينة أسوان ونصر النوبة، بإدراج 3 طلبات للشباب ضمن المستهدف، تخصيص محلات لهم بالسويقات الجديدة الجارى إنشاؤها خلال الفترة القادمة لتوفير فرصة عمل لهم، بجانب قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بمعاينة منزلين بعزبة الحدود والمطحن لشكوى أصحابها من تسرب المياه حفاظاً على سلامة أرواح وممتلكات المقيمين فيها، بالإضافة إلى قيام رئيس مدينة نصر النوبة بدراسة طلب أحد المواطنين لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بمنزله، فضلاً عن قيام رئيس مدينة إدفو بدراسة طلب للحصول على قطعة أرض لبناء منزل.

كما كلف حجازى مدير الأوقاف بدراسة طلب نقل لمواطن من أبو الريش بمركز أسوان، إلى مدينة البصيلية بمركز إدفو، للم شمل الأسرة، بجانب قيام مدير الاتصال السياسى بالمحافظة بإدراج طلب ضمن مدربى التنمية البشرية للاستفادة من هذه الخبرات والقدرات فى خدمة المجتمع.

 

جانب من لقاء محافظ أسوان بالمواطنين
جانب من لقاء محافظ أسوان بالمواطنين

 

إحدى السيدات تعرض مشكلتها مع المحافظ
إحدى السيدات تعرض مشكلتها مع المحافظ

 

محافظ أسوان يدرس طلب أحد الشباب
محافظ أسوان يدرس طلب أحد الشباب

 

محافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنين
محافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنين

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة