دروجبا يشرح سبب احتفال محمد صلاح بإخراج "لسانه"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 07:43 م
دروجبا يشرح سبب احتفال محمد صلاح بإخراج "لسانه" طريقة احتفال محمد صلاح المعتادة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديديه دروجبا، مهاجم كوت ديفوار وتشيلسى السابق، عن تتويج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" كأفضل لاعب فى أفريقيا.

وقال دروجبا فى تصريحات لموقع "BBC": "لقد أصبح صلاح قائدا، رأينا ذلك مع المنتخب المصرى وكذلك ليفربول، يمكننى أن أرى ذلك من خلال احتفاله بالأهداف، فهو ليس مجنونا عندما يخرج لسانه بل يقول نعم إنه أنا".

دروجبا يتحدث عن مشاركة مصر فى كأس العالم
 

وعن مشاركة صلاح فى المونديال، قال: "يمكنه أن يفعل الكثير فى كأس العالم مع منتخب بلاده بالخبرة والقيادة اللتين تعلمهما فى ليفربول، هو وحده لا يمكنه الفوز بكأس العالم، لكن لو كان جميع زملائه على نفس المستوى ستتوقع منهم ذلك وحينها سيكون صلاح من نجوم البطولة".

فترة مشاركة محمد صلاح مع تشيلسى
 

"صلاح لاعب غير متوقع، يمكنه أن يمر منك بسهولة كما أنه بات أقوى بدنيا ويستطيع تسجيل الأهداف، أتذكر عندما كان يراسلنى فى وقت سابق ويقول لى لا أسجل أهداف ولا أعرف لماذا، قلت له إنها مسألة وقت وثقة"، بهذا التصريح تحدث دروجبا عن فترة محمد صلاح مع تشيلسى.

وأضاف: "عندما تمتلك الثقة بإمكانك فعل كل شىء، رأيت كيف تطور خلال السنوات الماضية، اضطر للذهاب إلى إيطاليا لتقديم أداء جيد ثم عاد لإنجلترا ليظهر للجميع أنه اللاعب الذى طالما أمنا بقدراته".

وأتم "ما فعله مع منتخب بلاده أيضا وساعدهم على التأهل لكأس العالم فى مباراة صعبة، أعتقد أنه يستحق الجائزة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح بات ثالث مصرى يحصل على جائزة BBC كأفضل لاعب فى أفريقيا بعد محمد بركات "2005"، ومحمد أبو تريكة "2008".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة