حبس 4 عاطلين لتكوينهم تشكيلاً عصابياً لسرقة الدراجات البخارية بالخانكة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 12:37 ص
حبس 4 عاطلين لتكوينهم تشكيلاً عصابياً لسرقة الدراجات البخارية بالخانكة دراجات بخارية - صورة أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الخانكة برئاسة المستشار أحمد يوسف حبس كل من محمد.م، سن 22 عاطل، ورمضان.ع، سن 24، عاطل وبلال.ا، سن 32 صاحب مخزن، وعمر.ح، سن 32 عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية والتروسيكلات والتكاتك والتحفظ عليها فى مخزن ملك المتهم الثالث بغرض تقطيعها وبيعها قطع غيار.

 

كما قررت النيابة التحفظ على 7 دراجات نارية عثر عليها داخل المخزن وإخطار إدارة مرور القليوبية للاستعلام عنهم، كما تقرر التحفظ على كمية كبيرة من قطع الغيار المقطعة من دراجات نارية وتروسيكلات وتكاتك داخل المخزن.

 

كانت البلاغات أنهالت على العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة بالإكراه لدراجاتهم البخارية، تم عرض البلاغات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن فانتقل العقيد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

 

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقاع السرقات كل من محمد.م 22 سنة عاطل ورمضان.ع  24سنة عاطل، وبلال.ا 32 سنة صاحب مخزن، وعمر.ح سن 32 عاطل، وتبين أنهم يتخذون من مخزن ملك الثالث وكرًا لتقطيع الدراجات النارية بمنطقة الخانكة.

 

وداهمت القوات المخزن وتم القبض عليهم واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية من الطرق العامة بأسلوب قص الضفيرة وتوصيل الأسلاك، وقيامهم بتقطيعها وبيعها كقطع غيار مستعملة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة