تعرف على هدافى دورى القسم الثانى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 12:20 ص
تعرف على هدافى دورى القسم الثانى محمد ابو العلا
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد دورى القسم الثانى منافسة شرسة فى مجموعاته الثلاث من أجل حسم بطاقات الصعود الثلاث لدورى الأضواء والشهرة.


كما يشهد دورى القسم الثانى صراعا من نوع آخر على مستوى اللاعبين، وذلك لحسم لقب هداف دورى القسم الثانى سواء على مستوى كل مجموعة اوعلى مستوى المجموعات الثلاث. وينشر "اليوم السابع ترتيب هدافى دورى القسم الثانى فى مجموعاته الثلاث..

 

محمد سمارة لاعب المنيا "8 أهداف"

يتصدر محمد سمارة لاعب المنيا الحالى والرجاء السابق صدارة هدافى دورى القسم الثانى برصيد 8 أهداف على الرغم من قرار الجهاز الفنى السابق للمحلة بقيادة طارق المحجوب، بالاستغناء عن اللاعب فى بداية الموسم بسبب عدم الاقتناع بإمكانياته الفنية.

 

محمد سمارة
محمد سمارة


وليد فيصل لاعب الفيوم " 8 اهداف " 


انتقل للفيوم بداية الموسم الحالي بعد ازمته المشهورة داخل فريق السكة الحديد في الموسم الماضي بعد استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل يسيئ للنادي ولزملائه في الفريق ليبدأ مشوار تألق جديد ويتصدر قائمة هدافي فريق الفيوم وهدافي المجموعة الاولي بدوري القسم الثاني ، وجاءت أهداف فيصل الثمانية بواقع هدف فى مباراة بنى سويف بالجولة الأولى ثم ثلاثة اهداف " هاتريك " فى مباراة قنا في الجولة الخامسة وهدفان فى مرمى المدينة المنورة في الجولة السابعة وهدف فى مرمى بنى مزار في الجولة التاسعة وهدف فى مرمى ديروط بالجولة العاشرة.

وليد فيصل
وليد فيصل

علي بهيج لاعب منتخب السويس " 7 اهداف ":


لاعب سابق في الرجاء المطروحي وأحد اللاعبين الذين قادوا فريق الرجاء نحو الصعود لدوري الاضواء والشهرة قبل ان ينتقل لحرية مطروح ومنه لبلدية المحلة قبل ان يختلف مع مسئولي بلدية المحلة حول المقابل المادي لينتقل لمنتخب السويس الذي شهد تألقه هذا الموسم واعتلي صدارة الهدافين في الفريق الذي يحتل قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.


حسام عبد الواحد لاعب كوكاكولا " 6 أهداف"


انتقل من الاسيوطي مطلع هذا الموسم الي فريق كوكاكولا بعدما استطاع تحقيق انجاز الصعود للدوري الممتاز مع ابناء الاسيوطي ليبدأ مشوار تألق جديد مع فريق كوكاكولا ويحتل صدارة هدافي الفريق برصيد 6 اهداف ويقود فريه للمركز الثالث في المجموعة الثالثة علي حساب اندية لها تاريخ كبير في الكرة المصرية مثل غزل المحلة وبلدية المحلة والمنصورة والاوليمبي .

حسام عبد الواحد
حسام عبد الواحد

 


محمد ابو العلا لاعب بني مزار " 6 اهداف "


علي الرغم من احتلال فريقه للمركز الاخير في المجموعة الاولي الا ان محمد ابوالعلا يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري القسم الثاني في الوقت الذي يتوقع فيه المتابعين لدوري القسم الثاني انتقال اللاعب لاحدي فرق القمة في المجموعة التي يتصدرها النصر للتعدين ومن خلفه الجونة ، يذكر ان محمد أبوالعلا، من مواليد مدينه مطاي بالمنيا، ويبلغ من العمر 28 عامًا و نافس على لقب هداف مجموعة الصعيد بتسجيلة 11 هدف موسم ٢٠١٥/٢٠١٦ بدوري القسم الثاني، ويعتبر أبو العلا أبرز لاعبي بني مزار، نظرا لقدراته الهجومية، وتمكنه من الفوز بلقب هداف الفريق في عده مواسم، فهو المهاجم الأول بالفريق، ويتميز بالسرعات واللعب بالرأس بشكل جيد.

محمد ابو العلا
محمد ابو العلا


محمد السقا لاعب النصر للتعدين " 6 أهداف" 


لعب من قبل لفاركو ومن بعده للشرقية للدخان قبل ان ينتقل للنصر للتعدين مطلع الموسم الحالي ويتألق ويسجل ستة اهداف ويقود الفريق لصدارة المجموعة الاولي برصيد 25 نقطة وبدون اي هزيمة حتي الاسبوع الحادي عشر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة