ترامب ينفى اتهامات بالتحرش الجنسى ويهاجم الديمقراطيين

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 05:28 م
ترامب ينفى اتهامات بالتحرش الجنسى ويهاجم الديمقراطيين ترامب والمتحرش بهن- أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، إنه لا يعرف النساء اللائى اتهمنه بالتحرش الجنسى، موضحا أن إدعاءاتهن هى هجوم سياسى يدفعه الديمقراطيين رافضا دعوات متجددة للتحقيق بشأن سلوكه.

تأتى تصريحاته بعد يوم واحد من قول البيت الأبيض، إن لديه شهود عيان سيبرئون الرئيس من أى شبهة بارتكاب فعل مخالف إثر الإدعاءات التى ظهرت خلال الحملة الرئاسية فى عام 2016.

ويوم الاثنين دعت ثلاث نساء اتهمن فى السابق ترامب بالتحرش الكونجرس الأمريكى إلى التحقيق فى سلوك الرئيس. وينفى ترامب الإدعاءات ويقول البيت الأبيض إن السيدات تكذبن.

وتدعو نحو 50 مشرعة ديمقراطية أيضا للتحقيق.

واتهمت أكثر من 12 امرأة ترامب بالتحرش الجنسى فى السنوات التى سبقت دخوله المعترك السياسي. ولم تتحقق رويترز على نحو مستقل من الاتهامات بحق ترامب.

وقال ترامب على تويتر فى إشارة إلى التحقيق الجارى بشأن زعم تدخل روسيا خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2016 وتآمر محتمل لحملته الانتخابية "رغم آلاف الساعات المهدرة والملايين الكثيرة التى أنفقت، لم يتمكن الديمقراطيون من إظهار أى تآمر مع روسيا-لذا فهم ينتقلون الآن إلى الاتهامات الزائفة والقصص المفبركة لسيدات لا أعرفهن و/أو لم ألتق بهن. أخبار زائفة!".

كما هاجم أيضا السناتور الديمقراطية كريستين جيليبراند، التى قالت أمس الاثنين إن ترامب يجب أن يستقيل يسبب تلك الاتهامات، بعد دعوات مماثلة وجهها أربعة رجال من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكى فى الأيام الأخيرة.

وكتبت جيليبراند على تويتر تقول "لا يمكن أن تسكتنى أو تسكت ملايين السيدات اللاتى كسرن حاجز الصمت ليتحدثن بشأن الفعل غير الملائم والعار الذى جلبته إلى المكتب البيضاوي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة