اليوم.. ختام تمهيدى دورى كرة السلة رجال

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 03:00 ص
اليوم.. ختام تمهيدى دورى كرة السلة رجال سلة الجزيرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة  والأخيرة من لقاءات العودة بدورى مرتبط كرة السلة على مستوى فرق الرجال ، إذ تقام  8 مباريات ،  مقسمة إلى مباراتين بكل مجموعة من مجموعات البطولة الأربعة.

الجزيرة يواجه الأوليمبى بدورى كرة السلة

 على مستوى المجموعة الأولى يلتقى مصر للتأمين مع الترام ، و الجزيرة مع الأوليمبى على استاد دمنهور ،  وفى المجموعة الثانية يتقابل الشرقية للدخان مع 6 أكتوبر، و سبورتنج مع طلائع الجيش وتقام المباريات على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر .

سلة الزمالك
سلة الزمالك

 

كرة سلة الزمالك تواجه سموحة بالدورى

  وعلى مستوى المجموعة الثالثة من مجموعات دورى كرة السلة رجال يلتقى طنطا مع هليوبوليس، و الزمالك مع سموحة ، على أن تقام المباريات بصالة استاد جامعة المنصورة ، وفى المجموعة الرابعة يلتقى الشمس مع الاتصالات ، و الاتحاد السكندرى مع الأهلى ، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وتقام المباراة الأولى من كل مجموعة فى السادسة مساء بينما المباراة الثانية فى الثامنة مساء .

وقد شهدت أول جولتين فوز الأهلى والزمالك وسبورتنج والجزيرة وسموحة وطلائع الجيش والاتحاد السكندرى و التأمين والأوليمبى  ، فى المواجهتين التى تم خوضهما .

قرعة كأس سيدات السلة
قرعة كأس سيدات السلة

 

 كانت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة قد أجريت قرعة بطولة كأس مصر رجال وسيدات ،  بمقر الاتحاد ، الأسبوع الماضى بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة السلة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة