البث الفضائى يتسبب فى إلغاء ودية مصر والأرجنتين

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 07:30 ص
البث الفضائى يتسبب فى إلغاء ودية مصر والأرجنتين مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة أزمة بسبب صعوبة  الاتفاق على مباراة ودية  فى الاستعدادات لمونديال روسيا 2018 ، كان آخرها إلغاء الاتفاق على ودية  منتخب الأرجنتين فى شهر مارس المقبل.

من أبرز الأسباب لفشل الاتفاق على وديات هو البث التليفزيونى ، إذ طلب الوسيط لإتمام الاتفاق على ودية المنتخب أمام الأرجنتين الحصول على البث الفضائى للمباراة كاملة وهو ما تم رفضه من قبل مسئولى الجبلاية، والشركة الراعية الذين طالبوا بالحصول مناصفة على البث الفضائى، وهو ما تم رفضه من قبل الوسيط الذى طلب الحصول على ما يقرب من الـ٣٠٠ ألف دولار ، إذ رآه مسئولو  اتحاد الكرة مبلغا مبالغا فيه، ليتم صرف النظر عن المباراة إلى جانب رغبة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى المنتخب الأول فى خوض وديات تدريجية مع منتخبات متوسطة ثم منتخبات قوية .

ولم يحسم الجهاز السفر مبكرا إلى روسيا للدخول فى معسكر مغلق هناك وخوض وديتين أو ثلاث أو خوضه معسكرا أوروبيا، ومن ثم السفر لروسيا يوم ١٠ يونيو إذ تنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على تواجد المنتخبات قبل مبارياتهم بـ 5 أيام .

وأسفرت قرعة كأس العالم عن تواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا و أوروجواى و السعودية ، إذ يبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم 15  يونيو بمواجهة أوروجواى ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة