اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 12/12/2017 محارب وعبد المنعم يطلبان الرحيل

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 07:27 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 12/12/2017 محارب وعبد المنعم يطلبان الرحيل إسلام محارب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة طنطا المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل فى بطولة الدورى العام.

 

محارب وأحمد عادل يطلبان الرحيل عن الأهلى

بدأ فتيل نار دكة البدلاء يشتعل فى الأهلى بشكل كبير ،بعد إبداء أكثر من نجم رفضه التجميد ،مطالبين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى السماح لهم بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فرغم حصول أحمد عادل على وعد بالمشاركة فى المباريات والحصول على الفرصة أسوة بزملائه ،إلا أن هذا لم يحدث ،وما زاد من تعقيد الأمر إبلاغ الحارس الدولى بمشاركته أمام الأسيوطى فى المواجهة التى حسمها الفريق الأحمر بهدف نظيف فى الدورى ،قبل أن يفاجأ بالدفع بشريف إكرامى بدلاً منه فى اللحظات الأخيرة ،وهو الأمر الذى آثار استيائه بشكل كبير خاصة وأن الجهاز الفنى سبق وأن رفض رحيل عبد المنعم ،عقب تلقيه أكثر من عرض محلى وخارجى بنهاية الموسم الماضى، وذلك بحجة الحاجة لخدماته.

وعلى نفس المنوال طلب إسلام محارب صانع ألعاب الفريق القادم مطلع الموسم من سموحة تحديد موقفه بعد خروجه بشكل كامل من الحسابات الفنية فى الفترة الأخيرة ،مطالبا الجهاز الفنى بالسماح له بالخروج للإعارة لأحد الفرق التى طلبت الاستعانة بخدماته، خاصة أنه  ظهر بشكل جيد بعد انتقاله للأهلى مباشرة فى المباريات التى شارك فيها.

أحمد عادل
أحمد عادل

 

6 نجوم عرب يشاركون مع الأهلى فى ودية أتليتكو مدريد

كشف مسئولو الأهلى عن وجود اتجاه لدى اللجنة المنظمة لمباراة الفريق الكروى أمام أتليتكو مدريد الإسباني، بمشاركة 6 لاعبين  من نجوم الكرة العربية مع الأهلى فى المباراة المقرر لها 30 ديسمبر ببرج العرب.

وقال مصدر بالإدرة الحمراء إن هناك موافقة مبدئية من الأهلى على مشاركة 6 لاعبين من نجوم الكرة العربية مع الفريق خلال مباراة أتليتكو مدريد ويجرى حاليا الاتفاق على أسماء اللاعبين  للمشاركة فى المواجهة التى تقام لدعم مصر ضد الإرهاب.

تعرف على سر غياب متعب عن تدريبات الأهلى اليوم

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن عماد متعب مهاجم الفريق غاب عن التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم  الثلاثاء، بسبب مرضه ، موضحاً أن اللاعب أخطر طبيب الفريق خالد محمود بشكواه من آلام فى المعدة تسببت فى غيابه عن المران الصباحى.

عماد متعب
عماد متعب
عماد متعب
عماد متعب

 

ومن المقرر أن ينتظم متعب في تدريبات الفريق بدءاً من الغد حسب تأكيدات مدير الكرة بالفريق.

محمد الشناوى يخرج من حسابات الأهلى فى مواجهة طنطا

قال خالد محمود طبيب الأهلي إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ، لن يستطيع اللحاق بمواجهة طنطا المُقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الشناوي من آلام العضلة الضامة حرمته من المشاركة مع الأحمر في المباريات الأخيرة ويخوض الحارس في الوقت الحالي تدريبات تأهيلية بالجري وفي الجيم.

الأهلى يطرح "مناقصة" للشركات فى مارس لاختيار راعى جديد

يطرح مسئولو النادي الأهلي خلال شهر مارس المقبل" مناقصة" لاختيار راعي جديد للقلعة الحمراء خاصة وأن عقد النادي مع شركة "صلة" السعوديه الراعي الحالي ينتهي بنهاية العام الجاري.

ويطمح مسئولو الأهلي في الوصول برقم رعاية النادي إلى 350 مليون جنيه خاصة وأن العقد الماضي الذي ينتهي مع شركة صلة فى العام الجاري بلغ 231 مليون جنيه فقط.

الأهلي يدعو عمورى ومطر و4 نجوم عرب للمشاركة فى ودية أتليتكو

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلي فى مواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجارى والتى تقام تحت شعار "السلام" ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتضمنت دعوات النادي الأهلي للاعبين الستة من أجل المشاركة في المباراة الأسماء التالية :-

- فهد المولد - اتحاد جدة السعودي

- أحمد خليل - الجزيرة الاماراتي

- عمر عبد الرحمن "عموري" - العين الاماراتي

- اسماعيل مطر - الوحدة الامراتي

- سيد ضياء - الرفاع البحريني

- اسماعيل عبد اللطيف - المحرق البحريني

الأهلي يعلن جاهزية عاشور ومعلول لمباراة طنطا

كشف خالد محمود طبيب النادى الأهلى، عن جاهزية ثنائى الفريق الأحمر حسام عاشور وعلى معلول لمباراة طنطا فى بطولة الدوري الممتاز.

وقال طبيب الأهلى، إن عاشور عانى من إجهاد فى الخلفية لكنه بات جاهزا فى الوقت الحالى، وغيابه عن مران اليوم لاعطاءه راحة إضافية وليس بسبب الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلى أن التونسى على معلول هو الآخر جاهز للمشاركة في المباريات بعد تخلصه من آلام العضلة الخلفية، موضحا أن مشاركته أمام طنطا تتوقف على وجهة نظر حسام البدري الفنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

عندهم حق

وياريت حسين الشحات يتعظ

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسين

معكم حق

محارب وعادل عبد المنعم عندهم  حق فحسام البدرى مدرب سكارتا  لا يعرف قيمة المواهب فهو انسان مريض ويخاف من جماهيرية النجوم والمواهب ربنا يبعد عن الأهلى مثلما ابعد محمود طاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة