3 مخاوف تراود "ملك الثلاثيات" قبل الانتقال للأهلى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 01:06 ص
3 مخاوف تراود "ملك الثلاثيات" قبل الانتقال للأهلى حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد دخول حسين الحشات لاعب فريق مصر المقاصة دائرة اهتمامات النادى الأهلى فى ظل تألقه مع الفريق الفيومى، وإحرازه 10 أهداف حتى الآن، هناك عدة مخاوف تراود اللاعب قبل التفكير فى الانتقال إلى القلعة الحمراء.

احمد الشيخ على مقاعد بدلاء الاهلى
احمد الشيخ على مقاعد بدلاء الاهلى

 

الخوف من مصير الشيخ

يجب أن ينتبه حسين الشحات قبل الإنتقال إلى الأهلى التفكير فى مصير أحمد الشيخ الذى كان لاعبا فى صفوف المقاصة، ونال إشادات واسعة من الجميع، وتهافت عليه مسئولو الأهلى والزمالك، وكان حديث الصباح والمساء فى الوسط الرياضى، حتى انتقل إلى الأهلى وأصبح ملازما لمقاعد البدلاء، حتى عاد إلى المقاصة، وأصبح هداف للدورى، ثم عاد للأهلى مرة أخرى بعد أن استطاع إيهاب جلال مدرب الفريق الفيومى وقتها أن يبرز موهبة اللاعب.

 

كوبر
كوبر

 

الخروج من حسابات الفراعنة

رغم المستوى الذى وصل إليه حسين الشحات مع فريقه، إلا أن كوبر لم يلتفت إليه طوال هذه الفترة، ولكن بعد تألقه اللافت أعلن مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب أن اللاعب سينضم لمعسكر الفراعنة خلال مارس المقبل، وهناك مخاوف، أنه بعد انتقاله إلى الأهلى من تواجد عبد الله السعيد وصالح جمعة، فمن المؤكد أنه لن يشارك بصفة أساسية وهو ما ينعكس على تواجده بين المنتخب الوطنى.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/1z8k5/ylmeap" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

ضياع فرصة الاحتراف

تلقى حسين الشحات عرضا احترافيا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانتقال لفريق النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ومن جانبه أبدى موافقة مبدئية، وحال رفض العرض من أحل الإنضمام للأهلى، فيكون قد خسر كل شىء، فى ظل تمسك مسئولى المقاصة بتواجده خاصة وأن الفريق الفيومى لديه هدف المنافسة على البطولة الأفريقية مما يٌصعب التفريط فى اللاعب فى الوقت الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

استمر فى المقاصة

دائما يتعاقد الأهلى مع لاعبين لا يحتاج هم مثل أحمد الشيخ ولكن بحرمان الزمالك منهم والأمثلة كثيرة جدا جدا فنصيحتى وطالما المقاصة سيشارك فى بطولة أفريقيا استمر معهم لعلك تجد فرصة احتراف كبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن شعيب

خايف عليه

خايف يكون مصيرة زى الشيخ لان فى الاهلى مدرب فاشل وممكن يدمره . المقاصة يكسب الاهلى والزمالك بعد رحيل نجومه للاهلى والزمالك يجب على البدرى ونيبوشا اعتزال مهنه التدريب لانهم يمتلكون كل مقاومات النجاح لكنهم فاشلين .

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام مصطفى

خليك مع المقاصة

أنصح حسين الشحات أن يبقى مع المقاصة رغم انى اهلاوي صميم و لكن أفضل أن يكون مع فريقه الحالى وها تكون ليه فرص احتراف خارجية أفضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة