مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال الرئيس الروسى

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 07:16 ص
مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال الرئيس الروسى السيسى وبوتين - ارشيفية
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، حالة الطوارئ فى كافة القطاعات العاملة، استعدادا لاستقبال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، الذى يصل القاهرة اليوم، للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة السياسية والتجارية والاقتصادية، وفي مجال الطاقة والتشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وأخلت سلطات أمن مطار القاهرة الدولى، ساحة انتظار السيارات المواجهة لصالة الرئاسة بالمطار، وسط عمليات تمشيط موسعة لمحيطها بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات، بالإضافة إلى تزيين الطرق المؤدية من والى المطار بالعلمين المصرى والروسى.
 
 يذكر أن وفدا أمنيا روسيا، قام أمس الأحد، بتفقد استراحات المطار والمهبط، واطلع على الإجراءات الأمنية التى سوف تتم خلال زيارة الرئيس الروسى، وخط سيره من المطار إلى مكان عقد جلسة المباحثات مع الرئيس السيسى، وكذلك اطلع على خط سير مغادرته للقاهرة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

مرحبا بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في زيارته لمصر الكنانه

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نرحّب بقدوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزيارته لمصر الكنانه .. من أجل التشاور مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .. في نواحي تخص صالح البلدين .. من سياسيه واقتصاديه  وتجاريه .. خاصة فيما يخص دعم الطاقه في مصرنا المحروسهبعون الله -  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة