مصادر: أبل تخفض إنتاج هواتف آيفون X الجديدة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:15 ص
مصادر: أبل تخفض إنتاج هواتف آيفون X الجديدة ايفون x
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجموعة من الشركات التى تقوم بتوريد المكونات الداخلية لشركة أبل، عن تخفيض الكميات المطلوبة من المكونات الداخلة فى تصنيع ايفون X عن المتوقع ما يشير إلى خفض الإنتاج بعد انتهاء موجة الطلب الأولى التى تصاحب إطلاق الهاتف فى السوق لأول مرة، وهو الأمر الذى يراه البعض منطقيات خاصة بعد الإقبال الكبير على الهاتف عقب إطلاقه.

إنتاج أيفون X

ووفقا لما نشهر موقع digitimes الأمريكى، فمع انخفاض الطلب، أصبحت مدة الشحن أقصر من السابق، حيث تشجن شركة أبل الهاتف بعد حوالى اسبوعين فقط مقارنة بـ 6 أسابيع بعد وضع الطلب عبر موقعها عقب إطلاق الهاتف، فيما يشير الموردين إلى أن شركة أبل قد تخفض الكميات المستهدفة من إنتاج ايفون X للربع الأول من العام المقبل، خاصة مع ضعف نمو طلب الشركة مقارنة بالتوقعات.

وفى نفس السياق، أفاد أحد المصادر إلى أن طلبات شركة أبل من المكونات الداخلية لهواتف ايفون X فى نوفمبر كانت أقل 30% عن التوقعات الأولية، فى الوقت الذى بقيت فيه مستويات عوائد الشركات الموردة لمكونات قطع ايفون X عند التوقعات أو أقل منها مع إمكانية ازدياد سوء الحال فى الفترة المقبلة.

1_r
ايفون  X

 

وكشف التقرير إلى تراجع عائدات شركة Catcher Technology التى تصنع الهيكل المعدنى للهاتف بأكثر من 10%، كما تراجعت عائدات شركة GIS المسؤولة عن تصنيع لوحة اللمس فى الشاشة بأكثر من 15%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة