مسئول روسى: تعزيز العلاقات العسكرية مع اليابان ضمان لأمن المحيط الهادىء

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:05 ص
مسئول روسى: تعزيز العلاقات العسكرية مع اليابان ضمان لأمن المحيط الهادىء رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليرى جيراسيموف
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليرى جيراسيموف اليوم الاثنين، أهمية تعزيز الشراكة العسكرية بين روسيا واليابان، مما يسهم فى ضمان الأمن والاستقرار فى منطقة المحيط الهادىء.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن جيراسيموف قوله- عقب اجتماعه مع رئيس هيئة الأركان المشتركة لقوات الدفاع الذاتى اليابانية كاتسوتوشى كاوانو فى العاصمة طوكيو- أن التعاون الثنائى يتطور بشكل ملحوظ .

وأضاف أن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات بين وزارتى الدفاع فى البلدين استنادا إلى اتفاقيات القادة التى تم التوصل إليها بعد سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى العام الماضى.

وأعرب جيراسيموف عن اعتقاده بأن تعزيز علاقات الشراكة فى مجال الدفاع يفى تماما بالمصالح الوطنية لروسيا واليابان ويضطلع بدور هام فى ضمان الأمن والاستقرار فى منطقة المحيط الهادىء.

ووضع جيراسيموف فى بداية زيارته الحالية لليابان إكليلا من الزهور على نصب تذكارى لعدد من جنود الدفاع الذاتى اليابانية الذين لقوا حتفهم أثناء تأدية واجباتهم فى وقت السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة