صور.. روسية تشترى عدد "اليوم السابع" لقراءة "مانشيت" رسائل المصريين لبوتين

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 08:49 م
صور.. روسية تشترى عدد "اليوم السابع" لقراءة "مانشيت" رسائل المصريين لبوتين
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترت مواطنة روسية فى القاهرة تدعى "إيرينا"، عدد "اليوم السابع" الصادر اليوم الإثنين، لقراءة مانشيت رسائل المصريين للرئيس الروسى فلاديمير بوتين باللغة الروسية. 
 
ونشرت المواطنة الروسية صورة العدد على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك"، قائلة:"اليوم، وبمناسبة الزيارة، خرجت إحدى الصحف المصرية الأكثر شعبية بعنوان روسى خاص.. تمكنت من شراء العدد الأخير من الكشك".
 

كان الإعلام الروسى،  قد احتفى بـ"مانشيت" اليوم السابع الذى صدر اليوم الإثنين، باللغة الروسية، حول زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وأوضحت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "نوفستى"، أن صحيفة "اليوم السابع" والتى تعد واحدة من أكثر الصحف المصرية شعبية، كتبت عناوينها باللغة الروسية: "السيد الرئيس الروسى، مرحبا بكم فى مصر!"، "سيدى الرئيس، متى ستعود السياحة الروسية إلى مصر؟".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الروسى فلاديمير بوتين والوفد المرافق له قد وصل إلى قصر الاتحادية لعقد قمة مصرية روسية بين الزعيمين، إضافة إلى مناقشة سبل التعاون الثنائى والملفات العالقة فى الشرق الأوسط.

وتعد زيارة الرئيس الروسي بوتين لمصر هي الثانية له منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، كما أن هذا اللقاء هو الثامن بين الرئيسين، حيث التقى الرئيس السيسي الرئيس بوتين للمرة الأولى عام 2014 خلال زيارته لروسيا كوزير للدفاع في مصر، ثم عقد الرئيسان 6 لقاءات قمة كانت ثلاثة منها في روسيا، ولقاء قمة في القاهرة، ولقاءان فى الصين خلال حضور الرئيسين قمة مجموعة العشرين، ثم قمة مجموعة "بريكس".

المواطنة الروسية
المواطنة الروسية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة