صور.. أهالى كفر البطيخ يطالبون بتطوير مدخل المدينة والمحافظ يكلف بالتنفيذ

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 06:00 ص
صور.. أهالى كفر البطيخ يطالبون بتطوير مدخل المدينة والمحافظ يكلف بالتنفيذ اعمدة الانارة
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى مركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط بتشكيل لجان لحصر أعمدة الإنارة ومراجعة بعض الأعمدة المائلة وغير المضيئة منها، بعد أن أصبحت تشكل خطورة شديدة وكوارث تضر بحياة المواطنين كما طالبوا بسرعة التعامل كما طالبوا بسرعة تعديل مدخل مدينة كفر البطيخ. 

"اليوم السابع" استمع إلى مطالب أهالى كفر البطيخ الذين أعلنوا تضررهم من تعرض بعض أعمدة الإنارة إلى الانحناء وأصبحت مهددة بالانهيار والوقوع كما طالبوا بتعديل مدخل المدينة الذين لم يعد مناسبا لها.

 يقول محمد المهوى احد أبناء كفر البطيخ أن أعمدة الإنارة فى جميع أنحاء كفر البطيخ تحتاج إلى إعادة نظر لان بعضها مائل ومعرض للوقوع على رأس المارة والبعض منها لا يضيء، وطالب بتشكيل لجنة تمر بالشارع وترصد ما يعانى منه المواطنون، وأضاف أن كثيرا من المحولات الكهربائية أصبحت لا تستوعب زيادة أعداد المنازل وبعضها المحولات مفتوحة بدون آمان.

كما أكد صلاح بغيده احد أبناء المركز انه يوجد قطعة ارض 6 آلاف متر فى زمام كفر البطيخ تحديدا فى وحدة البساتين التابعة لكفر البطيخ تم تخصيصها4200 متر مركز شباب و1800 متر مبنى أدارى لنادى كفر البطيخ الرياضى لعدم وجود مكان لهم ولكن الشباب والرياضة لم تتسلم تلك المساحة وتفعيل ما تم التخصيص من اجله حتى الآن.

 من جانبه تقدم البرلمانى محمد الحمادى الحصى عضو مجلس النواب عن دائرة كفر سعد وكفر البطيخ بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بخصوص عدم وجود مدخل لمدينة كفر البطيخ حتى الآن سوى كوبرى بعرض 6 أمتار على ترعة البلامون، وأشار الحصى فى طلبه، لقد طالبنا كثيرا بردم جزء من الترعة لتوسعة المدخل واستغلالها لعمل موقف وسوق يخدم أهل المدينة ولم ينفذ بحجة أنها ترعة البلامون رئيسية رغم قناعة المسئولين بأهمية الأمر ولم يتم اتخاذ أى أجراء حتى أصبح الأمر غير محتمل لعدم وجود مدخل يخدم المدينة.

كما أعلن الدكتور محمود المرسى رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ عن بدء تنفيذ اعمال إحلال وتجديد الكوبرى الرئيسى الرابط بين قريتى أم الرضا القديمة وأم الرضا الجديدة بمركز كفر البطيخ لتيسير حركة المرور بين القريتين بشكل مؤقت لحين الانتهاء من الكوبرى الجديد.

ومن جانبه كلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط محمود المرسى رئيس مجلس مدينة كفر البطيخ ببحث شكوى أهالى مدينة كفر البطيخ بشأن ضعف مستوى الإنارة وكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ باستكمال ومراجعة أعمال إنارة الأعمدة وتوصيل الكشافات أعلى كوبرى اللضامين ومتابعة تطوير مدخل مدينة كفر البطيخ.

أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة (1)

أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة 

أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة (2)
أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة 

أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة (3)
أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة 

أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة (4)
أهالي كفر البطيخ بدمياط يشكون من سوء حالة أعمدة الإنارة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة