تحقيقات اقتحام محطة بترول العين السخنة: صراع بين عائلات بجبل عتاقة سبب الواقعة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:16 م
تحقيقات اقتحام محطة بترول العين السخنة: صراع بين عائلات بجبل عتاقة سبب الواقعة اللواء محمد جاد مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت التحريات الأمنية لمديرية أمن السويس أن المتهمين بارتكاب جريمة اقتحام محطة تابعة لشركة أنابيب البترول بالعين السخنة وسرقتها هم أشخاص يقيمون بالقرب من جبال عتاقة بالأدبية، وأن السبب الرئيسي وراء ارتكابهم للجريمة هو الصراع بين الغفر والحراسات بين هؤلاء الأشخاص الذين ينتمون لعائلة مقيمة بالقرب من جبال عتاقة مع عائلة أخري.

وكثفت مباحث مديرية أمن السويس من جهودها لضباط الجناة، وقامت مباحث مديرية أمن السويس ومباحث قسم شرطة عتاقة بتحديد أسماء المتهمين بارتكاب جريمة الاقتحام بالمحطة وسرقة العاملين بالمحطة والاعتداء عليهم، وأنه جاري ضبط المتهمين حسب تأكيد مصدر أمني بمديرية أمن السويس.

وقام موظفون بمحطة شركة انابيب البترول بالإدلاء بأقوالهم في المحضر المحرر بقسم شرطة عتاقة بالسويس، والذين أكدوا أن هؤلاء الأشخاص المجهولين الذين قاموا بالدخول للمحطة قاموا بارتكاب جريمتهم وأنهم قاموا في البداية بتقييد العمال بالمحطة ثم قاموا بالاعتداء بالضرب علي أكثر من عامل وسرقوا أموال كانت موجودة بالمحطة وسرقوا معدات وانابيب بوتاجاز.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة بقيام إدارة شركة انابيب البترول بتحرير محضر بقيام مجهولين مسلحين ملثمين باقتحام المحطة التابعة للشركة البترولية التي تقوم سيارات النقل البترولية بتسلم منها المواد البترولية.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن السويس، أن رئيس مباحث مديرية أمن السويس قام بمعاينة موقع الحادث وقام بالاستماع إلى العمال بمحطة الشركة البترولية، وقام العمال بشرح كامل لما حدث، مؤكدين أن المتهمين بدخول المحطة وسرقتها دخلوا ملثمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة