تجديد حبس مدير إدارة اوقاف القنطرة ومفتش مساجد للاستيلاء على أموال الموظفين

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:34 م
تجديد حبس مدير إدارة اوقاف القنطرة ومفتش مساجد للاستيلاء على أموال الموظفين حبس - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة القنطرة ،باشراف المستشار ياسر ابوغنيمة المحامى العام لنيابات الاسماعيلية  تجديد حبس كلا من "ح. ع " مدير إدارة أوقاف القنطرة شرق، و"ح. أ. ع" مفتش المساجد بالادارة 15 يوماعلى ذمة التحقيق وعرض السيديهات المسجلة لهم بمعرفة هيئة الرقابة الادارية على خبراء الاصوات بالاذاعة والتليفزيون  وتحريات الرقابة الادارية وذلك بتهمة استيلائهما علي أموال دون وجه حق من الموظفين فى الإدارة لتسيير أعمالهم الوظيفية وتغاضيهم عن عدم انتظامهم فى العمل بالإدارة ومساجدها.

وكانت الرقابة الادارية الادارية بالاسماعيلية تلقت عدة بلاغات ومنها بلاغ "صبرى.ال.ص" ضد مدير إدارة اوقاف القنطرة شرق ومفتش المساجد بالإدارة بقيامهما بحصولهما على أموال على سبيل الرشوة من العاملين والمتعاملين مع إدارة الاوقاف فى سبيل تسيير الأعمال الوظيفية دون وجه حق فى سبيل تغاضيهم عن انتظامهم فى العمل فى الإدارة ومساجدها .

ورصدت هيئة الرقابة الإدارية المتهمين  فور وصول المعلومات ودلت التحريات بقيام المتهمين باستيلائهما علي أموال دون وجه حق على سبيل الرشوة مقابل تسيير الاعمال الوظيفية للموظفين نظير عدم  انتظام الموظفين فى أعمالهم.

وقام ضباط هيئة الرقابة الادارية بتسجيل المكالمات بين المتهمين واخرين من الموظفين والمتعاملين مع الادارة حتى تحققت من صدق البلاغ المقدم ضدهما وتمكنت من ضبط المتهمين اثناء تلقيهم رشوة 500 جنيه.

وتمكن ضباط الرقابة الادارية بالاسماعيلية من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وامام النيابة العامة العامة انكر المتهمين ماجاء فى التحريات والبلاغ المقدم وأدعو أن الاصوات المسجلة ليست اصواتهم  وعقب انتهاء التحقيقات أصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.

  

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة