برشلونة يكشف أسلحة عبور تشيلسى فى دورى الأبطال

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 04:02 م
برشلونة يكشف أسلحة عبور تشيلسى فى دورى الأبطال فريق برشلونة الاسباني
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم، الاثنين، بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع فريق برشلونة الإسبانى فى مواجهة نارية أمام تشيلسى الإنجليزي.

وقال لاعب برشلونة السابق ومدير العلاقات الحالى جييرمو امور عن لقاء تشيلسي، "نظرا الى الاحتمالات المتوفرة، كنا ندرك امكانية مواجهة هذا الخصم، بايرن ميونخ وتشيلسى كانا أقوى فريقين احتلا المركز الثانى فى مجموعتيهما، وأراد كل أبطال المجموعات تجنبهما".

أضاف لاعب برشلونة السابق، "إذا كنا نريد الوصول الى النهائي، يجب الفوز على الجميع، إنها مواجهة جميلة وواقع أننا سنخوض المباراة الأولى خارج ملعبنا، يعطيك دائما الأفضلية، ندرك الى هذه المواجهة بتفاؤل، بثقة، مع الرغبة بتحقيق شىء جيد والبقاء ضمن المنافسة، الأندية الإنجليزية لا ترتاح خلال عطلة الأعياد وبالتالى يتمتعون بأفضلية البقاء فى وتيرة المباريات".

تابع، "سنرى من الآن وحتى حينها من سيتعامل مع المواجهة بشكل أفضل، سنحاول الاعتماد على المداورة فى الفريق ونأمل أن نكون فى قمة عطائنا عندما نصل الى الموعد المحدد، لأننا نواجه فريقا انجليزياً صلبا، فريقا انجليزياً يحب الركض، بدنيا جدا، ويملك لاعبين ممتازين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة