القمة والسوبر أول أزمات اتحاد الكرة مع الأهلى.. القلعة الحمراء تتمسك بتعديل موعد مباراتيه أمام الزمالك أو المصرى بسبب الإرهاق.. الجبلاية تخاطب الأمن لتقديم لقاء الزمالك والإمارات لتأجيل السوبر 24 ساعة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:22 م
القمة والسوبر أول أزمات اتحاد الكرة مع الأهلى.. القلعة الحمراء تتمسك بتعديل موعد مباراتيه أمام الزمالك أو المصرى بسبب الإرهاق.. الجبلاية تخاطب الأمن لتقديم لقاء الزمالك والإمارات لتأجيل السوبر 24 ساعة مباراة للأهلى و المصرى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أولى أزمات اتحاد الكرة مع مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد برئاسة محمود الخطيب بعد المطالبة بتقديم موعد القمة أمام الزمالك المقرر لها 8 يناير أو تأجيل مباراة السوبر التى تجمعه بالمصرى بالإمارات يوم 12 يناير لإراحة اللاعبين بسبب ضيق الوقت بين المباراتين ، لتخرج بعدها شائعات عن انسحاب الأهلى من السوبر وخوض مصر المقاصة اللقاء بدلاً منه وهو ما تسبب فى أزمة داخل الجبلاية.

 

الأهلى يتمسك بتعديل موعد مباراتيه أمام الزمالك أو المصرى

طلب النادى الأهلى من اتحاد الكرة و لجنة المسابقات تقديم مباراته أمام الزمالك أو تأجيل مباراته أمام المصرى 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير بالإمارات فى ظل ضيق الوقت بين المباراتين و السفر من الإسكندرية إلى الإمارات وهو ما يضع الجبلاية فى أزمة.

 

اتحاد الكرة يخاطب الأمن لتقديم مباراة الزمالك و الكريسماس السبب

يواجه اتحاد الكرة أزمة بعد تحفظ الجهات الأمنية على تقديم مباراة القمة التى تجمع الأهلى و الزمالك يوم 8 يناير لتقام يوم 7 والذى يشهد أعياد الكريسماس للأخوة المسيحين وهو ما يمثل أزمة.

 

بريزنتيشن تخاطب الإمارات لتأجيل السوبر

فى الوقت نفسه قام مسئولو شركة بريزنتيشن الراعى الرسمى لاتحاد الكرة بمخاطبة الجانب الإماراتى لتأجيل السوبر 24 ساعة خاصة بعدما تم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة باللقاء و إقامته يوم الجمعة لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير المصرية الموجودة بالإمارات للقاء.

 

تأجيل حسم حكام السوبر

كما تسبب عدم تحديد الموعد النهائى للسوبر المصرى فى تأجيل الاتفاق الرسمى مع الحكام لإدارة مباراة السوبر ، خاصة بعدما تم الاتفاق بنسبة كبيرة على تعيين طاقم إماراتى للقاء بعد إعتراض النادى المصرى على تعيين حكام مصريين ومطالبته بحكام أجانب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة