3 مشاهد لم ترها من ديربى مانشستر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:54 م
3 مشاهد لم ترها من ديربى مانشستر جانب من مباراة ديربى مانشستر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع ما يقرب من 500 مليون شخص حول العالم مباراة "ديربى مانشستر" بين يونايتد والسيتى، التى انتهت لصالح المعسكر الأزرق بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة الدورى الإنجليزى.

جاءت ثنائية مانشستر سيتى عن طريق ديفيد سيلفا ونيكولاس أوتميندى فى الدقيقتين 43 و54، بينما جاء هدف مانشستر يونايتد فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول للمباراة عن طريق راشفورد.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده لـ 46 نقطة، ليبتعد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 35 نقطة، فى المركز الثانى، ليصبح الفارق بينهما 11 نقطة، مما يؤكد بنسبة كبيرة أفضلية السيتى فى التتويج باللقب.

لكن تميز الأداء داخل أرضية الملعب جعل أغلب المتابعين لا يلتفتون لما جرى خارجه، وهو ما سنستعرضه فى التقرير التالى:

تسخين مانجالا:
 

حاول المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، مساعدة لاعبه إلياكيم مانجالا على التسخين للمباراة بصورة جيدة، حيث خلع الفيلسوف غطاء الرأس من على رأس المدافع الفرنسى خلال عمليات الإحماء أثناء المباراة.

جوارديولا ومانجالا
جوارديولا ومانجالا

 

جوارديولا يخلع غطاء رأس مانجالا
جوارديولا يخلع غطاء رأس مانجالا

 

خناقة شوارع بعد المباراة
 

دخل البرازيلى إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتى، فى مشادة مع مورينيو بسبب انتقادات الأخير له واتهامه بإهدار الوقت بشكل غير محترم في نهاية اللقاء، مشيرة إلى أن مورينيو رفع صوته أكثر من مرة على حارس السيتى وطالبه بإظهار مزيدًا من الاحترام، ولكن لاعبى الفريق السماوى رددوا الأغانى بقوة دعمًا لزميلهم ضد المدرب البرتغالى.

وقال أحد شهود العيان، إن الوضع خرج عن السيطرة لدقائق معدودة شهدت خناقة بين مورينيو ولاعبى السيتى وألقيت عليهم زجاجات المياه واللبن، كما تدخل البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، للدفاع عن مدربه وتسبب فى إحداث جرح قطعى بحاجب مايكل أرتيتا المدرب المساعد للسيتزينز.

وشارك أكثر من 20 شخص في المعركة بحسب صحيفة "ذا صن"، وتدخل رجال الأمن لفضها بعد أن كادت تتطور وتحدث إصابات فى صفوف الطرفين.

 

اشتباك اللاعبين فى المباراة
اشتباك اللاعبين فى مباراة ديربى مانشستر

 

عشاء على شرف الديربى:
 

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صورة لفريق محللى شبكة "سكاى سبورتس" جيمى كاراجير، وجارى نيفيل بالإضافة لمقدم البرامج جريم سونيس أثناء مشاهدة مباراة الديربى وهم يتناولون وجبة العشاء.

فريق محللى سكاى سبورتس
فريق محللى سكاى سبورتس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة