يوسف زيدان لـ"ON E": عبد الملك بن مروان "سافل" لأنه هدم الكعبة مرتين

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:14 ص
يوسف زيدان لـ"ON E": عبد الملك بن مروان "سافل" لأنه هدم الكعبة مرتين يوسف زيدان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الكاتب والروائى الدكتور يوسف زيدان، إنه يجب التفرقة بين المسجد الأقصى وقبة الصخرة، مضيفاً: "عبد الملك بن مروان رجل سافل لأنه هدم الكعبة مرتين، مرة وهو أمير، وأخرى وهو خليفة".

 

وأشار خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، إلى أن قبة الصخرة بنيت أولاً لتكون رمز يوجه به المسلمين بديلاً عن الحج، وتم تذهيبها، وكان يصلى فيها، وأراد أن يطوف حوله، موضحاً أن كثير من التابعين رفضوا ذلك، ومن بينهم ابن تيمية.

 

وذكر أن المسجد الأقصى، كان مُصلى، بها "زبالة وروث بهائم" لأن بها "طوبة" باقية من الآثار اليهودية القديمة، فكان المسيحيين يرمون "الزبالة"، موضحاً أن عمر بن الخطاب أمر الخليفة بتنظيفها وصلى فيها، ثم جاء عبد الملك بن مروان ومن بعده، كبّروا المسجد، لأن أفئدة الناس بدأت تهوى إليها، وتم ربط الإسراء بالمعراج.

 

ولفت إلى أن الإشكالية، أن اليهود يقولون أن المسجد الأقصى 31 ألف متر مربع، موضحاً أن اليهود مقهورين منذ ألفين عام يصلّون تجاه القدس لأنهم يقولون بأن سليمان الملك – عندنا نبى، وهم يعتزون به، ويريدون إنشاء هيكل – أى معبد – مساحته 200 متر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

انت.كمان.بتتطاول.على.اعظم.الخلفاء

تتطاول.على.ابى.الملوك.وموحد.الامة.وحقق.اكبر.امبراطورية.وبانى.حضارة.عظيمة.وصاحب.اول.استقلال.اقتصادى.باصداره.الدينار.من.انت.اصلا .وماقيمتك.شخص.جاهل.ومتخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب الصاوي

حرام عليكم ، قرفتونا

كل يوم يطلع لنا بخير  تطاول على امراء وخلفاء  سطر لهم التاريخ مجدا  وهذا المعتوه يتطلول عليهم  ارحمونا من يوسف زيدان وخرافاته يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

القدس عربية اسلامية

القدس عربية اسلامية

القدس عربية اسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الراجل ده لاسع

يعنى ايه المسجد الأقصى كان فيه طوب من أثار يهوديه قديمه والمسيحيين كانوا بيرموا فيه الزباله.....هو عاوز يثلت ان المسجد يهودى لأي طريقه...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عبد الملك إبن مروان شخص.

لا هو خليفة ولا في في حوار الخلافه ده أكثر من خلفاء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. مش كل من هب ودب يبقى خليفه ومخلف خلف خلف ...بطلوا جهل... والقدس عربيه نعم إسلاميه لا... لأنها مهد الأديان السماويه جميعا.. القدس بعروبة مسيحييها ومسلميها ويهودها زعم يهودها في فرق بين اسرائيلي ويهودي الفرق بين الكيان وبين الديانه..

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

جوزيف زيدان معندوش فكرة عن البدنجان وكلامه الذى سمعته منه امس مع عمرو اديب مخالف للثوابت الاسلامية

كيف تسح وسائل الاعلام لمن يضلل الناس للظهور على الهواء على الاقل يتم تسجيل كلامه ومراجعته ووضع الرد على نفس الخلقة فعندما يقول ان ابليس طاووس الملائكة فهو يخالف القران الكريم بان ابليس كان من الجنق ففسق عن امر ربه .كما انه مخلوق من ناروالملائكة مخلوقة من نور كما يدعى هذا الجوزيف بان ابليس رفض رالسجود لادم لانه لايريد السجود لغير الله حتى لو عصى امر الله ماهذا الهراء ؟ ويحرف الكلم عن موصعة بطريقة متخلفة ويفهم ان الله معنا بانه يتحد معه وليس معنا بملائكته وقدرته وليس كما يدهى من خرافات لاتتفق مع صحيح الدين ربنا يهديه !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة