مواجهات قوية فى دورى ناشئي كرة اليد والدرجة الأولى

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:30 ص
مواجهات قوية فى دورى ناشئي كرة اليد والدرجة الأولى منافسات كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الاثنين، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الطيران فى إطار الجولة الحادية عشرة بدورى الناشئين مواليد 2004 للموسم المحلى 2017 / 2018.

الزمالك فى مواجهة أكتوبر بدورى ناشئين كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى ناشئي كرة اليد مواجهات مهمة بين كل من مصر للبترول مع المعادى ومركز شباب الجزيرة مع طلائع الجيش والزهور مع هليوليدو والمقاولون مع قضايا الدولة والجزيرة مع هليوبوليس والشرطة مع الشمس وإسكو مع التصنيع وسبورتنج مع باكوس والأولمبى مع سموحة والنحاس مع الظاهرية وحدائق الأهرام مع الشيخ زايد والزمالك مع 6 أكتوبر والطالبية مع الترسانة والحوامدية مع الجيزة وشبراخيت مع دمنهور وبلدية المحلة مع غزل المحلة وهيئة قناة السويس مع بورسعيد وجزيرة الورد مع إستاد المنصورة وقارون مع ببا وأسيوط الرياضى مع ساحل سليم وبترول أسيوط مع درنكة والمنيا مع ناصر ملوى ودير مواس مع ملوى.

كرة اليد

لقاءات مهمة فى دورى الدرجة الأولى لكرة اليد

فيما تشهد الجولة التاسعة لدورى الدرجة الأولى لكرة اليد لقاءات بين كل من ناصر أسيوط مع قنا وبنى مزار مع ناصر ملوى وقاى مع الشيخ زايد وإسكو مع الطالبية والتصنيع مع دملو ومنوف مع زنارة وشبراخيت مع ششت الأنعام وبيلا مع تلا والإسماعيلى مع جزيرة الورد والشرق مع غزل المحلة والرواد مع تل حوين.

ناشئين اليد
ناشئين اليد

أما على صعيد الجولة الثانية عشر بدورى 2002 للناشئين مواجهات بين كل من مسلمي أسيوط مع أسيوط، بترول اسيوط مع أسيوط ب، وأكتوبر مع الأهلى، والزهور مع الزمالك وهليوليدو مع الشمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة