وفد أمني روسي يتفقد استراحات مطار القاهرة استعدادا لزيارة الرئيس بوتين

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:46 م
 وفد أمني روسي يتفقد استراحات مطار القاهرة استعدادا لزيارة الرئيس بوتين مطار القاهرة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 استقبل مطار القاهرة الدولي،اليوم الأحد وفدآ أمنيا روسيا رفيع المستوي، وذلك تزامنا مع زيارة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" ، والذي يصل القاهرة غدا الاثنين ، في زيارة هي الثانية له خلال عامين،يلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل دعم العلاقات بين البلدين في شتي المجالات.
 
وقام الوفد الروسي بتفقد استراحات المطار والمهبط ، واطلع علي الإجراءات الأمنية التي سوف تتم خلال زيارة الرئيس الروسي ، وخط سيره من المطار إلي مكان عقد جلسة المباحثات مع الرئيس السيسي ، لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية ، وكذلك اطلع علي خط سير مغادرته للقاهرة .

 وقامت سلطات الأمن بمطار القاهرة بإعلان حالة الطوارئ استعدادآ للزيارة الهامة،حيث قامت بإغلاق ساحات انتظار السيارات أمام استراحات كبار الزوار ، وأمام استراحة رئاسة الجمهورية ، وتم مضاعفة الخدمات الأمنية.
 
 وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة أنه من المقرر ان يتم إغلاق الطريق المؤدي لاستراحة رئاسة الجمهورية مساء اليوم ، وحتي انتهاء زيارة الرئيس الروسي ، وذلك وسط إجراءات امنية مكثفة وتمشيط المنطقة بواسطة الكلاب البوليسية ، وخبراء المفرقعات ، وهو الإجراء الأمني المتبع ، واشارت المصادر إلى أن الحرس الجمهوري سوف يقوم باستلام الاستراحة في الساعة الأولى من صباح الاثنين لتجهيزها لمراسم وصول الرئيس الروسي واستقباله بالمطار . 
 
كما قامت الجهات المختلفة بإعادة طلاء علامات المرور ، علي طرق المطار وأمام استراحة الجمهورية ، كما تم اعادة اللمسة الجمالية لبعض الطرق وتهذيب الحدائق في طرقات المطار ، وسوف يتم تعليق إعلام البلدين علي أعمدة الانارة بطول المطار .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة