بسبب رفض اقتراحه..

وزير الخارجية العراقى يتحفظ على القرار الصادر عن اجتماع الجامعة العربية أمس

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:13 م
وزير الخارجية العراقى يتحفظ على القرار  الصادر عن اجتماع الجامعة العربية أمس مجلس الجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى وزير الخارجية الدكتور ابراهيم الجعفري تحفظه على القرار العربي الذي صدر في اجتماع وزراء الخارجية العرب أمس بخصوص القدس. 
 
 
وقال بيان صادر عن الخارجية العراقية اليوم، إن اجتماع أمس رفِض مقترحٌ عراقيٌ يتضمن اتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية جماعية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني وعاصمة دولته القدس الشريف.
 
 
فيما أعرب الدكتور الجعفرى عن أسفه لرفض المقترح العراقي وضعف القرار العربي لكونه دون المستوى المطلوب، ولم يرتق لحجم التهديد الذي تواجهه القدس الشريف ، ودعا الدول العربية إلى اتخاذ مزيد من الاجراءات السياسية والاقتصادية التي من شأنها حماية القدس 
 
 
وأكد أن موقف وفد وزارة الخارجية العراقية جاء منسجما مع تطلعات شعب وحكومة جمهورية العراق وآمال الشعوب العربية بنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التحديات التي تواجهها
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صفوت

تمخض الجبل فولد فأرا...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهل كان يتوقع أحد أو يجنح به الخيال حتى ,أن تتخذ الجامعة العربية,هذا الكيان الواهن والمترهل ,قرارا أكثر حزما من قرارهم الهزيل أو ذو أهمية تذكر ,ردا على قرار الرئيس الامريكى بشأن القدس ؟؟؟!!!!!!!!!!!!! بالتأكيد ..لا..!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهذه الشكوى المزمع تقديمها لمجلس الامن ,بشأن ذات المشكلة,يعرف الزعماء العرب مصيرها المحتوم سلفا ,عندما تواجه الفيتو الامريكى العتيد ,لتأخذ طريقها فى النهاية الى سلة المهملات  ....!!!!! ولكنها حيلة العاجز الضعيف ليخدعوا شعوبهم ,بأننا بذلنا غاية ما فى وسعنا,للتصدى للقرار الامريكى,لكن ما باليد حيلة, وما يقدر على القدرة الا ربنا .!! فالزعماء والقادة العرب منشغلون بأمور أهم وأخطر ,من ضياع القدس ,ومقدسات المسلمين ,فهم منهمكين بقتال بعضهم البعض والكيد لبعضهم البعض,والتأمر على بعضهم البعض,وشغلهم الشاغل هو الحفاظ على كراسى الحكم بأى ثمن   أما من يطالبهم باتخاذ اجراءات أكثر قوة وحزما ,مثل قطع العلاقات الدبلوماسية مع أمريكا أو حتى اسرائيل بالنسبة للدول التى تقيم علاقات دبلوماسية معها , ,أوالغاء الصفقات التجارية مع امريكا أو حتى تجميدها على الاقل,وهو اضعف الايمان ,فهم بلا شك واهمون وحمقى ...!!!!!!!!!!!! ولسان حال الزعماء العرب الاشاوس المغاوير يقول أن فلسطين أهلها أولى بها ,ولها رب يتولاها ...!!!!  اللهم دمر اليهود ومن والاهم ...!      

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة