وزير التعليم العالى يؤكد على ضرورة تقديم الجامعات الخاصة تعليما طبيا راقيا

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:37 م
وزير التعليم العالى يؤكد على ضرورة تقديم الجامعات الخاصة تعليما طبيا راقيا الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى  والبحث العلمى على ضرورة أن تقدم الجامعات الخاصة والأهلية تعليما طبيا راقيا، وتخريج طلاب ذوى خبرات علمية وبحثية تمكنهم من مواكبة احتياجات سوق العمل محليا وإقليميا وعالميا.

جاء ذلك خلال احتفالية المعطف الأبيض التى نظمها مجمع الكليات الطبية بإحدى الجامعات الخاصة اليوم "الأحد"، بحضور د. مجدي يعقوب وكوكبة من كبار الأطباء في مصر.

و أكد الوزير على أهمية جودة التعليم الطبي في مصر، مشيرا إلى المسئولية الكبرى التي تقع على عاتق الأطباء في الحفاظ على حياة البشر، ناصحا الطلاب بأن يتمتعوا بالشغف في دراستهم الجامعية واكتساب المزيد من المعارف والخبرات فى المجال الطبى، طالبا منهم التحلي بالمسئولية واحترام تقاليد المهنة والارتقاء بها واحترام خصوصية المريض، والتركيز على اكتساب الخبرات الجديدة والتسلح بالمعارف والاحتكاك بالخبرات الخارجية، مشيدا بحضور الدكتور مجدي يعقوب تلك الاحتفالية باعتباره نموذجا يحتذى به للطبيب المسئول المحب لبلده.

وكان الحفل قد بدأ بعزف السلام الوطني، كما شاهد الحضورعرضا لمسيرة الدكتور مجدي يعقوب منذ نشأته في مصر وحتى استكمال دراسته في بريطانيا والولايات المتحدة، ومسيرته الطبية وأعماله الخيرية فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة