مانشستر سيتى يحقق أرقامًا قياسية بعد فوزه على يونايتد فى الديربى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:45 م
مانشستر سيتى يحقق أرقامًا قياسية بعد فوزه على يونايتد فى الديربى فرحة لاعبى مانشستر سيتى بالفوز على يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق مانشستر سيتى رقماً قياسياً تاريخياً عقب فوزه على جاره اللدود مانشستر يونايتد 2 / 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى ديربى مانشستر، بقمة الجولة 16 من الدوري الإنجليزى.
 
مانشستر سيتى بات هو أكثر فريق يحقق الفوز فى مباريات متتالية فى تاريخ البريميرليج، برصيد 14 مباراة، متساويًا فى ذلك مع أرسنال، الذى حقق نفس الإنجاز فى موسم 2002، بين شهرى فبراير وأغسطس، وهو الموسم الذى فاز فيه باللقب. 
 
 
وأوقف السيتى الرقم القياسى لمانشستر يونايتد، بعدم تعرضه لأى هزيمة خلال 40 مباراة متتالية على ملعبه "أولد ترافورد"، لتكون تلك هى أول هزيمة للشياطين الحمر، بعد هذا العدد الكبير من المباريات. 
 
وحقق السيتى رقمًا آخر مثيرًا للغاية، حيث أن الـ 46 نقطة التى جمعها خلال 16 مباراة فقط، من الموسم الحالى، كانت كافية لمنح ساوثهامبتون المركز الثامن بنهاية الموسم الماضى 2016 – 2017. 
 
وتعرض جوزيه مورينيو مدرب يونايتد لسقوط جديد، أمام بيب جوارديولا، الليلة، ليكون هو أكثر مدرب يخسر أمامه، بواقع 9 مباريات فى كل البطولات.
 
مورينيو وجوارديولا
مورينيو وجوارديولا
 
وأصبح نيكولاس أوتاميندى هو هداف المدافعين فى البريميرليج، بعدما وصل اليوم لهدفه الرابع منذ بداية الموسم الحالى، حيث لم يسجل أى مدافع آخر مثل هذا العدد من الأهداف. 
 
أوتاميندى
أوتاميندى
 
وفى مفارقة مثيرة تلقت شباك مانشستر يونايتد هدفين فى مباراة على ملعبه بالبريميرليج، للمرة الثانية فقط، تحت قيادة جوزيه مورينيو، والغريب أن المرة الأولى كانت أمام مانشستر سيتى أيضاً، فى سبتمبر 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة