صور.. بدء فرز الأصوات فى انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:43 م
صور.. بدء فرز الأصوات فى انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط بدء فرز الأصوات في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت لجان الاقتراع لانتخابات الاتحادات الطلابية بكليات جامعة أسيوط، حيث شهدت إقبالًا متوسطًا من الطلاب للإدلاء بأصواتهم .

بدأ المشرفون على الانتخابات الطلابية فرز صناديق الاقتراع داخل اللجان بعد أن تم غلق باب التصويت فى الخامسة مساء وبحضور ممثلين عن المشرحين فى الانتخابات .

ومن جانبه قال الدكتور محمد عبد اللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، أن انتخابات اليوم تهدف إلى انتخاب اثنين من الطلاب من كل فرقة دراسية كممثلين فى لجان الأنشطة السبعة والتى يشترط إجراؤها باكتمال النصاب القانونى بأغلبية مطلقة والذى يبلغ 50% من عدد طلاب كل فرقة وفى حالة عدم اكتمال النصاب اليوم تتم جولة الإعادة صباح باكر بنسبة 20% من عدد الطلاب .

وأضاف الدكتور شحاتة غريب شلقامى المشرف العام على الأنشطة الطلابية، أن انتخابات اليوم تجرى من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء وتشمل 16 كلية من كليات الجامعة ويوجد 9 كليات أخرى لا تشهد انتخابات لاختيار ممثلين وذلك لاختيار طالبين ممثلين بكل فرقة بالتزكية، مشيداً بما أظهرته الجولة من إقبال الطلاب على المشاركة، وهدوء كافة اللجان وانتظامها.

وقد أوضح عز الدين المنصورى أن جولة رئيس جامعة أسيوط شملت كليات التجارة، الهندسة، التربية الرياضية، العلوم والفنون الجميلة وذلك بحضور عمداء الكليات ووكلائها لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء اللجان المتخصصين.

 IMG_4670

 
IMG_4671
 
IMG_4673
 
IMG_4676
 
IMG_4677
 
IMG_4678









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة