جولة "شكوتك بصوتك" فى الشرقية.. مريض يطالب وزارة الصحة بعلاجه

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:18 م
جولة "شكوتك بصوتك" فى الشرقية.. مريض يطالب وزارة الصحة بعلاجه فرحات
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت خدمة "شكوتك بصوتك" تفاعلا كبيرا فى ثانى جولاتها لتلقى شكاوى المواطنين فى منطقة أنشاص البصل، بمركز بردين، التابع لمحافظة الشرقية وبدأنا الجولة مع أسرة تعيش مأساة حقيقة، وهى أسرة المواطن فرحات محمد صلاح، المصاب بقرحة فى المعدة أقعدته عن العمل وقلب مرضه حياة الأسرة رأساً على عقب.

يقول فرحات محمد صلاح ، البالغ من العمر23 عاما، لـ"اليوم السابع" والدموع تذرف من عينيه: "مستقبلى ضاع بعد تعرضى لمرض تسبب  فى قرحة فى المعدة ونزيف مستمر مما جعلنى أتعرض لمواقف محرجة وعدم الخروج من المنزل، ولا أعرف تشخيص مناسب لمرضى".

وأضاف: " أصبحت غير قادر على الكشف عند الأطباء، ولا مصاريف العلاج، كل اللى عايزه أتعالج عشان أرجع اشتغل تانى وأصرف على أولادى وأمى المريضة".

وتابع:" أصبحت مديون لكل جيرانى وأهلى بسبب عدم مقدرتى على العمل، ناهيك عن الألم والحسرة التى سيطرت على كل أفراد الاسرة" .

من جانبها طالبت الحاجة إيمان، والدة المريض عبر خدمة "شكوتك بصوتك"، كل المسؤولين ومنظمات المجتمع المدنى بالتدخل لعلاج نجلها الذى فقد متعة الحياة وهو شاب فى مقتبل العمر، خاصة أنه ينزف بصفة يومية.

وقالت والدة فرحات، إن ولدها المريض يعول أسرة مكونة من 4 أفراد، معبرة عن أملها فى استجابة سريعة من المسئولين بتبنى حالة نجلها وإجراء الفحوصات اللازمة له ليعود لممارسة حياته الطبيعية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة