جامعة القاهرة: نسبة المشاركة بالانتخابات الطلابية بلغت 65% حتى الأن (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:19 م
جامعة القاهرة: نسبة المشاركة بالانتخابات الطلابية بلغت 65% حتى الأن (صور) انتخابات الطلاب
أحمد حسنى تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن سعدة مدير رعاية الشباب بجامعة القاهرة، إن نسبة الإقبال على الانتخابات الطلابية خلال الجولة الأولى اليوم الأحد، بلغت 65% حتى الآن، مشيدا بإقبال الطلاب على العرس الانتخابى الكبير داخل جامعة القاهرة.

وأضاف سعدة، في تصريحات له، أنه من المنتظر الإعلان عن التشكيل النهائى للاتحادات الطلابية الثلاثاء المقبل، موضحآ إن الكليات التى تم إلغاء الانتخابات بها لفوز أعضائها بالتزكية تم تشكيل الاتحاد الخاص بها ومن المنتظر الإعلان عنها فور اعتمادها.

وتجرى الانتخابات بجامعة القاهرة بكليات "الحقوق، والاقتصاد، والآثار، والتجارة، والتخطيط العمراني، ودار العلوم، وعلاج طبيعي، والطب البيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة"، ويتم الاقتراع من خلال صناديق زجاجية، وتتكون لجان الإشراف على الصندوق من عضو هيئة تدريس واثنين من الطلاب بالفرقة الدراسية من غير مرشحين للانتخابات.

وتستكمل الانتخابات يوم الثلاثاء 12 ديسمبر لانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات، وفى اليوم التالى يجرى انتخاب رئيس اتحاد طلاب الكلية، وتختتم انتخابات الطلاب يوم 14 ديسمبر، بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة ورئيس اتحاد طلاب الجامعة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة