لاعبو المنتخب الوطنى يكشفون مواقفهم من قرعة مونديال روسيا 2018.. الحضرى: كرة القدم لم تعد بالأسماء.. الننى يحذر ثلاثى أوروجواى: لسنا 11 لاعبا نحن 100 مليون مصرى.. صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم يوم عيد ميلاده

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 08:04 م
لاعبو المنتخب الوطنى يكشفون مواقفهم من قرعة مونديال روسيا 2018.. الحضرى: كرة القدم لم تعد بالأسماء.. الننى يحذر ثلاثى أوروجواى: لسنا 11 لاعبا نحن 100 مليون مصرى.. صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم يوم عيد ميلاده منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الرضا انتابت لاعبى المنتخب الوطنى، عقب إعلان نتيجة قرعة مونديال روسيا 2018، والتى أوقعت الفراعنة فى المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأروجواى والسعودية، حيث عبروا عن موقفهم على صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة.

 

الحضرى: كرة القدم لم تعد بالأسماء

قال عصام الحضرى، الحارس الدولى وقائد منتخب مصر ونادى التعاون السعودى،: "بداية لا بد أن يعلم الجميع أنه لا يوجد ما يسمى بمجموعة سهلة ومجموعة صعبة، فكرة القدم ليس لها كبير، فكم من منتخبات ليس لها أسماء فاجأت منتخبات كبرى فى مباريات لم يتوقعها أى شخص، والـ32 منتخبا المشارك فى كأس العالم هى الأفضل فى العالم حاليا كلاً فى قارته، وبحسب التصنيف الذى يصدر من الاتحاد الدولى".

وأضاف السد العالى فى تصريح خاص: "لكى أدلل على كلامى سأوضح مثالين، الأول.. من كان يتوقع منا أن تهزم ألمانيا البرازيل فى عقر دارها بسباعية فى كأس العالم الماضية فى نصف النهائى، والكل يعلم من هى البرازيل، والثانى.. حينما وقعنا فى كأس القارات فى مجموعة واحدة مع البرازيل وإيطاليا وأمريكا، ماذا فعلنا؟ قدمنا مباراتين يعتبران من الأفضل فى تاريخ مصر مع البرازيل وإيطاليا بالرغم من التخوف والقلق والجميع تفاءل بالفوز مع أمريكا ليحدث العكس، فهذه هى كرة القدم لم تعد بالأسماء".

 

واختتم الحضرى حديثه عن مجموعة مصر فى المونديال والتى تضم كلا من (مصر والسعودية وأروجواى وروسيا) قائلا: "متفائل جداً بتقديم صورة ونتائج طيبة فى المونديال، وسنقاتل من أجل الوصول لأبعد مدى فى البطولة، وأحزننى جدا أننا وقعنا مع السعودية فى مجموعة واحدة، فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبات العربية فى الصعود للدور الثانى، ولكن فى المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور، لكننا سنقاتل ونستعد من الآن للمونديال وطوينا الماضى بأكمله".

 

الننى يحذر ثلاثى أوروجواى: لسنا 11 لاعبا نحن 100 مليون مصرى

داعب محمد الننى، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزى، لاعبى منتخب أوروجواى الذى يقع برفقة منتخبات مصر وروسيا والسعودية، فى مونديال روسيا 2018.

وبعث الننى رسالة تحذير إلى ثلاثى منتخب أوروجواى لويس سواريز مهاجم برشلونة، كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، وديجو جودين لاعب أتليتيكو مدريد، قائلا: "استعدوا جيدا لمواجهة الفراعنة، نحن لسنا 11 لاعبا نحن 100 مليون مصرى".

 

تريزيجيه: "نستطيع إن شاء الله"

علق محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف فريق قاسم باشا، على قرعة كأس، قائلاً :"نستطيع .. إن شاء الله".

 

رمضان صبحى بعد قرعة مونديال روسيا: حد يطمن على الكابتن مجدى

أبدى رمضان صبحى، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف فريق ستوك ستى الإنجليزى، رضاءه عن نتيجة قرعة مونديال روسيا، ووقوع الفراعنة مع منتخب روسيا وأروجوى والسعودية.

وقال رمضان ساخراً: "حد يطمن على الكابتن مجدى عبد الغنى" فى إشارة منه إلى إمكانية تسجيل لاعبى المنتخب أهداف فى كأس العالم وإنهاء أسطورة مجدى عبد الغنى صاحب هدف مونديال 90.

 

صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26

يفتتح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مشواره مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم 2018، التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين، فى مناسبة مميزة للغاية.

ويخوض محمد صلاح المواجهة الأولى مع الفراعنة فى كأس العالم أمام نظيره الأوروجويانى، يوم 15 يونيو المقبل وهو اليوم الذى يصادف عيد ميلاده، حيث إن هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى من مواليد 15 يونيو عام 1992، حيث يكون عمره وقتها 26 عاما بالتمام والكمال.

 

كما أبدى كل من أحمد حسن كوكا، وأحمد حجازى، وسام مرسى، وسعد سمير، وكريم حافظ، لاعبو المنتخب الوطنى رضاءهم عن نتيجة القرعة.

ويشارك فى كأس العالم العام المقبل، 32 منتخباً وهم، مصر ونيجيريا والسنغال والمغرب وتونس (أفريقيا)، روسيا، البرتغال، فرنسا، آيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، والدنمارك (أوروبا)، البرازيل، أوروجواى، الأرجنتين وكولومبيا وبيرو (أمريكا الجنوبية)، إيران، اليابان، السعودية وكوريا الجنوبية وأستراليا (آسيا)، المكسيك، كوستاريكا وبنما (أمريكا الشمالية).

 

وجاء تصنيف المنتخبات الـ 32 كالتالى، التصنيف الأول: "روسيا، ألمانيا، البرازيل، البرتغال، بلجيكا، الأرجنتين، بولندا، فرنسا"، التصنيف الثانى: "إسبانيا، بيرو، سويسرا، إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، أوروجواى، كرواتيا"، التصنيف الثالث: "الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، مصر، السنغال، إيران"، التصنيف الرابع: "صربيا، نيجيريا، أستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية، السعودية".

 

وفيما يلي مواعيد مباريات مصر فى كأس العالم 2018.

الجمعة 15 يونيو

مصر × أوروجواى الساعة 4 عصرا على ملعب "سنترال ستاديوم" بمدينة يكاترينبورج

الثلاثاء 19 يونيو

روسيا × مصر الساعة 8 مساء على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج

الاثنين 25 يونيو

السعودية × مصر الساعة 4 عصرا على ملعب "فولجوجراد أرينا" بمدينة فولجوجراد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة