ارتجاع إصدارات دور النشر المصرية المشاركة فى معرض الجزائر.. تعرف على التفاصيل

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 12:00 ص
ارتجاع إصدارات دور النشر المصرية المشاركة فى معرض الجزائر.. تعرف على التفاصيل اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد اتحاد الناشرين المصريين برئاسة الناشر عادل المصرى، مع شركة تخليص جمركى بالجزائر، لإنهاء إجراءات تخليص وارتجاع كتب الناشرين المصريين المشاركين فى الصالون الدولى للكتاب بالجزائر، والتحويلات المالية الخاصة بمستحقات الناشرين.

وأوضح عادل المصرى، أن الشركة خاطبت الاتحاد حول بدء وصول تحويلات الناشرين المصريين إلى مصر، وتم إنهاء تحويل ملفات جميع الناشرين عدا 5 ناشرين فقط لم يقدموا بفتح الحسابات البنكية، وكذا تم إنهاء إجراءات الفحص للمرتجع وجارٍ نقل الحاويات من المعرض إلى الميناء الجزائرى وستتحرك إلى مصر فى 20 ديسمبر 2016.

ودعا عادل المصرى جميع دور النشر لمراجعة البنك لمتابعة وصول التحويل الخاص بهم حيث تصل التحويلات تباعًا، ولافت إلى أنه تلاحظ عدم التزام عدد قليل من الناشرين بموافاة الشركة بكشوف التعبئة والمستندات الخاصة بالحساب البنكى رغم طلب ذلك أكثر من مرة من خلال شركة التخليص، ومن خلال الاتحاد، وتم مخاطبتهم من خلال الاتحاد، وستقوم الشركة بإنهاء باقى الإجراءات.

وأكد عادل المصرى، أن هذا الأمر يعد إنجازًا فى تحويل مستحقات الناشرين وارتجاع إصداراتهم فى نفس عام إقامة المعرض، ودائمًا يبقى الهدف الرئيسى للاتحاد هو تحقيق الصالح العام لجموع الناشرين وحفظ مكانتهم، ووجه رئيس اتحاد الناشرين المصريين، الشكر لإدارة معرض الصالون الدولى للكتاب بالجزائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة