أسطورة المغرب: قرعة كأس العالم أوقعتنا فى مجموعة الموت

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 07:40 م
أسطورة المغرب: قرعة كأس العالم أوقعتنا فى مجموعة الموت منتخب المغرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مصطفى حجى، المدرب المساعد لمنتخب المغرب، مجموعة "أسود الأطلسى" فى بطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا، بـ"مجموعة الموت".

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم 2018، منتخب المغرب فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران.

وقال مصطفى حجى، فى تصريحات عقب انتهاء حفل القرعة: "مهمة منتخب المغرب فى العبور لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم ستكون صعبة، لاسيما وأن القرعة أوقعتنا فى مجموعة الموت".

وأضاف أحد أساطير الكرة المغربية، الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 1998: "علينا أن نحقق انطلاقة مثالية فى المونديال أمام إيران، لكن مهمتنا ستكون أكثر صعوبة أمام إسبانيا والبرتغال، نعم نتمسك بحظوظنا وإن كانت ضئيلة فى التأهل لدور الـ16، لكن هذا يتوقف على مدى الاستعداد الجيد للمونديال ونتيجة مباراة ايران".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بشار

كاس العالم

من الصعب ان تتأهل المغرب الى الدور التاني لا تحلم ستخرج من الدور الاول بتعادل امام ايران . انا متوقع جداً ان ايران ستضرب المغرب في المباراة الاولى كما حصل مع تونس في مونديال ٢٠٠٦ ألمانيا عندما تعادلت مع السعودية بهدفين لهدفين وخرجا الاثنان من الدور الاول لكن عند الإيرانيين حظوظ قوية لخلق المفاجأة في حال الفوز على المغرب ولا شيء يضر الأحلام . ايران لعبت في مونديال ٢٠١٤ بتكتيك عالي وصمود ل ٨٩ دقيقة امام الأرجنتين بتعادل سلبي وتعادلت مع نيجيريا ٠-٠ فالنقاط الثلاثة لها مع المغرب ليست صعبة اذا عرفت كيف تدافع مع الاعتماد على الهجمات المرتدّة ولت شيء يضر الأحلام ممكن جداً ان تتأهل ايران مع اسبانيا الى الدور التاني ولعبهم اجمل من كل الفرق العربية الآسيوية والافريقية أيضاً .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة