محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 05:14 ص
محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى محمد الدماطى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد الدماطى، عن سعادته بالفوز بمقعد عضوية مجلس إدارة النادى الأهلى، متمنياً أن يكون المجلس الجديد برئاسة محمود الخطيب، على قدر ثقة الجمعية العمومية.

 

أضاف الدماطى، أن فوز قائمة محمود الخطيب بأكملها، يعكس وعى الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، وحرصها على اختيار فريق متكامل ومتفاهم من أجل خدمة ناديهم.

 

تابع الدماطى تصريحاته، مؤكداً أنه سيتم بدء العمل على تنفيذ البرنامج الانتخابى الذى تم تقديمه للأعضاء، مشيراً إلى أنه سيتم إعادة هيكلة قطاع الكرة بالكامل، مؤكداً أن "بيبو" أقدر من يشرف على هذا الملف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

عمومية القرن

كما ان الاهلي هو نادي القرن فكذلك جاءت عموميته علي نفس المستوي و استحقت ان تلقب بعمومية القرن و ذلك ليس للاعداد التي حضرت في وقت قصير و في ظروف صعبة و لكن لوعيها بمصلحة الاهلي و مستقبله و حسها الواعي بنبض جماهيره العريضة. فجاءت نتيجة الانتخابات مثالا يحتذي في الديمقراطية و تقبل التعددية بأسلوب حضاري و جاءت نتيجة اختياراتها لتقول ببساطة شكرا محمود طاهر علي ما قدمته للنادي الاهلي و لكنه وقت مجلس الخطيب ليصحح المسيرة و يكمل الإنجازات . عمومية القرن تميزت بالعقلانية فلم تتبع الهوي و لم تتاثر بالحملات الدعائية المحمومة في وساءل الاعلام المختلفة بل بنت قرارها و صوب أعينها مصلحة و مستقبل الاهلي فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههه..نادى القرن هو الزمالك يا تعليق ١)* مصطفى مراد بتاع الكاف.الذى توسط لمنح الاهلى اللقب سقط بالامس

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب

الحديث القدسي . ((إِذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَبْدَ نَادَى جِبْرِيلَ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلَانًا فَأَحْبِبْهُ فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ فَيُنَادِي جِبْرِيلُ فِي أَهْلِ السَّمَاءِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلَانًا فَأَحِبُّوهُ فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِي الْأَرْضِ )) [البخاري عن أبي هريرة] السيره الذاتيه لهذا الشخص مشرفه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

بعد التهنئة

اهنئ المجلس المنتخب ،واثق في قدرته علي استكمال مسيرة النادي الاهلي الناجحة في كل المجالات.واشكر م.محمود طاهر علي ماقدمه خلال فترة رئاسته رغم قصرها والمعوقات التي امتلأت بها ،الا انه حقق نجاحات في كل المجالات تستحق الاشادة . اتمني من المجلس الجديد ،المحافظة علي جهاز فريق الكرة ،والبعد بالفريق الاول عن اي احداث او تدخلات تؤثر في استقراره .الجهاز ناجح جدا ،والفريق يسير بخطي ممتازة ،ونتائجه ممتازة ،قد تكون غير مسبوقة ،والتدخل بأي صورة حاليا ،بأي حجة مثل اعادة الهيكلة او ماشابه ،ليس في مصلحة الفريق حاليا . موفقينابو ان شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كل انتخابات بتبقى كده

انتهت الانتخابات وحان موعد تنفيذ الوعود واستفادة الداعمين وتصفية الحسابات وجنى الثمار .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة