الداخلية التونسية: القبض على 6 تكفيريين يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابي

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:58 م
الداخلية التونسية: القبض على 6 تكفيريين يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابي عناصر من الشرطة التونسية
تونس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية، القبض على 6 عناصر تكفيرية فى مناطق متفرقة من البلاد، وذلك للاشتباه فى انتمائهم إلى تنظيم إرهابى.

وقالت وزارة الداخلية التونسية -فى بيان اليوم الخميس- إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى فى العاصمة تونس ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات وتعليقات عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تمجد التنظيمات الإرهابية وتحرض على الجهاد.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية أريانة التابعة لإقليم تونس الكبرى ألقت القبض على 3 عناصر تكفيرية أحدهما أجنبى الجنسية، حيث أظهرت التحريات تعمدهم تنزيل تدوينات وصور عبر حسابهم الخاص بشبكة التواصل الاجتماعى تمجد تنظيم "داعش" الإرهابى وتحرض على الجهاد، إلى جانب العثور بهاتف أحدهم على مقطع فيديو لإحدى الثكنات الأمنية وأحد النزل بمدينة "جربة" السياحية.

وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "منوبة" شمالى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات وصور عبر حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعى تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأشارت الوزارة إلى أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "سيدى بوزيد" وسط البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى للاشتباه فى الانتماء إلى تنظيم إرهابى وتمجيد التنظيمات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة