البدرى يُجهز خطة "تصحيح المسار" فى الأهلى للعودة للتتويج بالبطولات.. منح الفرصة للشيخ وحمودى وباكا.. تجهيز مروان محسن لقيادة الهجوم الأحمر.. البحث عن مواهب بقطاع الناشئين واستبعاد المقصرين من التشكيلة الأساسية

الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:34 م
البدرى يُجهز خطة "تصحيح المسار" فى الأهلى للعودة للتتويج بالبطولات.. منح الفرصة للشيخ وحمودى وباكا.. تجهيز مروان محسن لقيادة الهجوم الأحمر.. البحث عن مواهب بقطاع الناشئين واستبعاد المقصرين من التشكيلة الأساسية البدرى يُجهز خطة "تصحيح المسار" فى الأهلى للعودة للتتويج بالبطولات
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أحداثا عاصفة داخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، بعد خسارة الفريق الأحمر بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى فى النهائى، بعد التعادل فى برج العرب 1-1 والخسارة فى كازابلانكا بهدف نظيف.

حسام البدرى يتحدث عن خطة تصحيح المسار

حسام البدرى قبل سفره لكندا للاطمئنان على ابنته التى تعرضت لحادث مؤخراً، أكد أنه سيعكف على علاج الأخطاء التى ظهرت على أداء فريقه وتسببت فى خسارة اللقب الأفريقى، فور عودته من كندا، معترفاً بمعاناة فريقه من أزمة إهدار الفرص السهلة وكذلك وجود أخطاء على مستوى خط الدفاع، وشدد البدرى على أنه سيبدأ الاعتماد على سياسات جديدة لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرزها:

منح الفرصة للمجمدين على الدكة

يتجه حسام البدرى خلال الفترة المقبلة للاعتماد على اللاعبين المجمدين على الدكة طوال الفترة الماضية، سواء لعدم قيدهم أفريقيا أو لرغبته فى الدفع بلاعبين بعينهم للحفاظ على ثبات التشكيل خلال مشوار الفريق الأفريقى، وبنهاية دورى أبطال أفريقيا ستدخل عدة عناصر بؤرة اهتمام البدرى من جديد، وعلى رأسها أحمد الشيخ هداف بطولة الدورى فى الموسم الماضى، وأحمد حمودى، والجنوب افريقى باكا وأيمن أشرف.

تجهيز مروان محسن لقيادة الهجوم

طلب حسام البدرى الاطلاع على برنامج تأهيل مروان محسن مهاجم الفريق، قبل اتخاذ قرار بعودته للحسابات الفنية خلال المرحلة المقبلة فى بطولتى الدورى وكأس مصر، لرغبته فى تجهيزه من أجل الاعتماد عليه بشكل أساس مجدداً.

وتسلم خالد محمود، رئيس الجهاز الطبى للأهلى، البرنامج الخاص بمروان محسن مهاجم الفريق، والذى عاد من ألمانيا مؤخرًا بعد خضوعه لفحوصات طبية جديدة على الصليبى، قبل أن يشارك اللاعب بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية، فضلاً عن أدائه برنامجاً تأهيلياً بشكل فردى، ويغيب مروان عن المشاركة مع الأهلى منذ يناير الماضى بعدما أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول بأمم الجابون.

اللجوء لقطاع الناشئين

يفكر حسام البدرى فى التنقيب داخل قطاع الناشئين بالأهلى عن المواهب القادرة على تمثيل فريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة، ولعلاج القصور الذى يعانى منه الفريق فى بعض المراكز، ويعد أحمد ريان المهاجم الشاب هو الأقرب من بين لاعبى الشباب المرشح للحصول على العديد من الفرص.

استبعاد المقصرين من التشكيلة الأساسية

"لن يكون للمقصرين مكان فى التشكيلة الأساسية"، هكذا تحدث أحمد أيوب، مدرب الفريق، مؤكداً أن الجهاز الفنى سيحافظ على إرثاء مبدأ العدل بين اللاعبين أثناء اختيار عناصر التشكيلة الأساسية خلال المرحلة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أهــلاوي جدا

وأولي خطوات تصحيح المسار أن تتـوقف يابدري عن الغرور والإستعلاء وكراهيتك لمتعب!

كان لازم هذه الخطوات من زمان جدا ولكت لعدم وجود لجنة كوره قوية ولعدم وجود رئيس نادي بيفهم في كرة القدم جعلت البدري يشعر وكانه مالك الفريق ولا احد بعده فجاءت خسارتنا للبطولة الأفريقية ! الأهلي كفريق يحتاج إلى ترميم كبير جدا ويحتاج إلى تغيير طريقته العقيمة في اللعب ويحتاج غدلي القيعي لإتمام الصفقات السوبر ويحتاج إلى رئيس نادي ومجلس إدارة بيفهموا في كرة القدم فالأهلي ليس شركة تجارية من شركات محمود طاهر ويحتاج إعادة متعب كمهاجم فذ لحالته المعنوية والفنية بعد أن دمرها البدري متعمدا وأعتقد يحتاج لعودة حسام غالي كقائد للفريق محنك وفاهم وخصوصا المباريات الكبرى! كرة القدم ونتائجها عي طريق الأستقرار

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

تصحيح المسار هو رحيل البدرى

لا إصلاح والبدرى موجود

عدد الردود 0

بواسطة:

مش معقول كده

أنت لسه قاعد

مش معقول لحد دلوقتي حسام البدري موجود في الأهلي ومعاه أزارو

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

اعتراف صريح بعقم سياسات البدري

و اعتراف صريح بغياب العدالة في التشكيل الأساسي . البدري لن يتغير لان التغير الوحيد المنطقي هو تغيير المدرب الذي فشل رغم كل الامكانات التي وفرها له النادي و مجموعة اللاعبين الممتازين الذي اكتفي لتجنيدهم علي الدكة لارضاء غروره و تعنته.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة