صاعدون وهابطون فى الأسابيع الماضية

نجوم 3 دقات والمنتخب فرحوا المصريين.. والعين صابت ياسمين صبرى والأهلى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 07:00 ص
نجوم 3 دقات والمنتخب فرحوا المصريين.. والعين صابت ياسمين صبرى والأهلى شيرين رضا
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأيام لا تسير على وتيرة واحدة فلها تغيراتها التى تحل على الإنسان دون أن يشعر، لتحيل الفائز إلى خاسر والعكس، وهذا ما رصدناه على مدار الأسابيع الماضية لنجد مصر مرت بعدة تغيرات على الصعيد السياسى والاجتماعى والفنى أيضًا، ليخرج البعض منه فائزا فى حين أن غيره لم يحالفه الحظ، ونتحدث فى السطور القادمة عن أبرز الفائزين والخاسرين على مدار الأسابيع القليلة الماضية بداية من شهر أكتوبر الماضى.

نماذج الزهر لعب معها الأسابيع الماضية

3 دقات " ديسباسيتو المصرية " وش السعد على أبطالها

نجوم 3 دقات يحتفلون بنجاحها مع رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
نجوم 3 دقات يحتفلون بنجاحها مع رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع

 

وكانت أغنية " 3 دقات " للفنان أبو والفنانة يسرا بمثابة وش السعد على من شارك بها من نجوم بعد تخطيها حاجز الـ 16 مليون مشاهدة فى أسابيع قليلة، وتحقيقها لنجح كبير لتوافر عناصر البهجة بها، من سحر الأماكن بالجونة وروعة الألوان والاكسسورارت، وصولًا إلى رشاقة اللحن وعذوبة وخفة الكلمات.

شيرين رضا
شيرين رضا

 

 ومن أبرز الفنانات اللاتى تألقن فى الأغنية الفنانة شيرين رضا التى ظهرت فى الفيديو كليب كعروس البحر فحسدتها الأجيال على جمالها الذى لا يغيب، وكذلك الفنانة يسرا التى عادت للغناء بعد غياب وتذكر محبيها بنجاح أغنية " روح للناس يا حب "، كما زادت شعبية الفنان أبو بدرجة كبيرة بعد تقديمه لـ " 3 دقات "، لتكشف الستار عن أغانيه السابقة.  

ألبوم أصالة يتجاوز حاجز الـ 60 مليون مشاهدة على اليوتيوب

أصالة
أصالة

 

وبالحديث عن المستفيدين من الوسط الفنى خلال الأسابيع الماضية نذكر أن الفنانة أصالة واحدة من أكثر النجمات المتألقات خلال الأيام الماضية، حيث تجاوز أحدث ألبوماتها " مهتمة بالتفاصيل " حاجز الـ 60 مليون مشاهدة على اليوتيوب فى إشارة واضحة إلى النجاح الكبير له.

صلاح يقود المنتخب لإسعاد 96 مليون مصرى بالتأهل لكأس العالم

فرحة المنتخب
فرحة المنتخب

 

ولا فرحة تضاهى فرحة المصريين بالوصول إلى كأس العالم بعد كبوات دامت لـ 28 عامًا، وكان للنجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى دور كبير فى ذلك التأهل، حيث قاد المنتخب ليحقق الانتصار الكبير بإحرازه أكثر من هدف على مدار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

فرحتان ملكتا جمال مصر للكون والعالم

فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم
فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم

 

ومن المفارقة أن تفوز فرح شعبان بلقب ملكة جمال مصر للعالم فى مطلع أكتوبر، لينتهى الشهر بتتويج فرح صدقى، بلقب ملكة جمال مصر للكون والتى تمكنت من الحصول على هذا اللقب بعد أن أخفقت فى الحصول على لقب ملكة جمال مصر للعالم فى بداية الشهر، لتمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال الكون بعد توقف دام لثلاث سنوات.

ملكة جمال مصر للكون
ملكة جمال مصر للكون

 

الحظ يتراجع مع هؤلاء

ياسمين صبرى طلقت دودى بعد 5 سنين جواز

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

ولأنها أصبحت محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الأسابيع الماضية بعد ظهورها فى أكثر من فوتوسيشن ومهرجان بإطلالات رائعة، كان للحسد مفعوله مع الفنانة ياسمين صبرى، حيث انتهت قصة حبها من زوجها دودى وانفصلت عنه، لتحصل على الطلاق بعد زواج دام خمس سنوات على حد قولها.

يوسف زيدان يقع فى فخ الفتوى وتشويه التاريخ

يوسف زيدان
يوسف زيدان

 

كعادته حرص الكاتب يوسف زيدان على إثارة الجدل حوله بعدة تصريحات ذكرها فى برنامج " كل يوم " مع الإعلامى عمرو أديب، فبدأها بتحليل شرب الخمر، حين قال "النبيذ عند الأحناف حلال بينما محرم عند الشافعية" وشوه التاريخ فاتهم الزعيم أحمد عرابى بحرق مدينة الاسكندرية واستباحة جنوده لها وحرقها، متحدثا عن هدم صلاح الدين الأيوبى لـ 18 هرماً فرعونيًا لبناء القلعة، وهو ما أثار الرأى العام ضده وعرضه لموجة من الانتقادات الشديدة قادها بعض المثقفين ضده. 

 

الأهلى يفقد حلم دورى أبطال أفريقيا 

 
 
ومن الخاسرين فى الأيام الماضية المارد الأحمر، حيث تمردت عليه الكرة واستعصت الشباك على احتضانها منه أمام نادى الوداد المغربى، ليضيع حلم جمهوره فى تحقيق البطولة للمرة التاسعة فى تاريخه، لتعود أصابع الاتهام فى إضاعة الحلم إلى التحكيم وسوء اختيارات حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، وكالعادة فى كل خسارة الإشارة إلى عدم استحقاق شريف إكرامى حماية عرين القلعة الحمراء.  
 

نبيه الوحش يتصدر الخاسرين بفتوى اغتصاب الفتيات 

 
وتصدر قائمة الخاسرين فى الأيام الماضية المحامى نبيه الوحش، والذى أباح بل دعا إلى اغتصاب الفتاة التى ترتدى بنطال جينز " مقطع " أو يظهر أجزاء من ساقيها، وهو ما نقلته عنه كبرى الصحف العالمية كدليل على استهانة العرب بالفتاة والتعدى على حرياتها وحقوقها، الأمر الذى رفضته النخبة المثقفة وشنت هجومًا ضاريًا عليه.
 
نبيه الوحش
نبيه الوحش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yassin

الزمالك حصل على كاس افريقيا

والزمالك حصل على بطولة افريقيا لليد يا عم الكاتب اتقوا الله بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

هههههه ا

يا عيني الزملكاويه من قلت البطولات عايزين يتذكر اسمهم باي حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة