النائب مصطفى جمعة يقدم 3 طلبات للحكومة لرصف طريق "أم زغيو" بالإسكندرية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 08:21 ص
النائب مصطفى جمعة يقدم 3 طلبات للحكومة لرصف طريق "أم زغيو" بالإسكندرية النائب مصطفى الطلخاوى
كتب ــ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب مصطفى جمعة الطلخاوى، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، أنه قدم طلبات إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى،  من أجل رصف طريق "أم زغيو" بغرب محافظة الإسكندية، مشيرا إلى أنه يعتبر من الطرق الرئيسية، لافتا إلى أن حالة الطريق تستدعى إعادة رصفه فى أسرع وقت.

وأوضح النائب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن هذا الطريق الحيوى يعد مدخلا رئيسيا لمنطقة العجمى والدخيلة من طريق (إسكندرية -القاهرة) الصحراوى، بالإضافة إلى كونه من الطرق البديلة وقت الازدحام، خاصة وأنه موازى لطريق (إسكندرية - مطروح)، مشيرا إلى أن الطلب الذى قدمه إلى الدكتورة هالة السعيد، بخصوص توفير مخصص مالى لضرورة وسرعة رصف طريق أم زغيو لرفع المعاناة عن أهالى دائرة الدخيلة ولتسهيل الحركة المرورية بغرب الإسكندرية.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمحدعلي

من سكان العجمى الرجاء النشر

البيه عضو مجلس الشعب بيخدم قرايبه الطلخاويه بيرصف لهم شوارع جانبيه وسايب شوارع عموميه اقسم بالله مافي فايده في البلد دي انزل يا محافظ شوف الشوارع بنفسك شكل الشوارع عامله ازاى حسبي الله ونعم الوكيل مفيش فايده (الرجاء النشر الامل الوحىدلصوتنا)

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

اسكندريه كلها تحتاج اعادة رصف

والمسؤلين بها فى نوم عميق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طريق مهم جدا

شكرا للنائب المحترم .. فعلا طريق مهم جدا يستغرق دقائق من وصله ال21 وحتي الدخيله الشمعدان .. سيخفف الزحام كثيرا عن طريق العجمي

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى قدرة

قلة اسامى؟

يعنى الست أم زغيو مالقتش اسم للعيل غير زغيو؟ والأستاذ ابوقير لية يسمى العيل قير؟فية تامر وكريم وباسم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة