أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الأكثر تأثيرا فى حياته الشخصية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 07:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الأكثر تأثيرا فى حياته الشخصية رونالدو وصديقته رودريجيز ونجله
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، أن رؤية عائلته أمام أعينه الشىء الأكثر تأثيرا فى حياته الشخصية خلال الفترة الماضية.

رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز
رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

رونالدو يكشف عن الشىء الأكثر تأثيرا فى حياته الشخصية

وقال رونالدو، نجم نادى ريال مدريد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه لا يتحمل مرور الوقت حتى يصبح أبا للمرة الرابعة، مؤكداً أن رؤيته لعائلته تنمو أمامه أمرا عظيم يعيشه ويحاول الاستمتاع به كل ثانية.

ويترقب كريستيانو رونالدو مولوده الرابع من صديقته جورجينا رودريجيز والذى قرر أن يطلق عليها اسم أليانا مارتينا، حيث يعد رونالدو أبا لثلاثة أبناء كريستيانو جونيور والتوأم ماتيو وإيفا.

وقال الأسطورة البرتغالية خلال تصريحاته: "الأبوة علمتنى الكثير لحب الأشياء التى لم أعشها سابقا، وجعلتنى أتأقلم على بعض المواقف فى الحياة".

واختتم رونالدو الذى يستعد لافتتاح محل ملابس جديد باسم "CR7 Junior Collection" خلال هذا الشهر إن كريستيانو الصغير لديه الكثير من الوقت ليرتدى ملابس مثله، مؤكداً أن تشكيلة المنتجات فى محله الجديد ستتيح للأباء والأمهات والأبناء يرتدوا نفس الأزياء والملابس.

رونالدو
رونالدو
 

رونالدو يتحدى زملاءه على لقب هداف الليجا فى نهاية الموسم

يؤمن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى بقدرته على العودة من جديد للتهديف فى منافسات الليجا، على الرغم من تسجيله هدفا وحيدا حتى الآن من مجموع 7 جوالات خاضها مع الملكى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن رونالدو تحدى زملاءه على العودة التهديفية والفوز بلقب هداف الدورى الإسبانى مع نهاية الموسم، وهو ما يعد رهانا صعبا للأسطورة البرتغالى امام جميع لاعبى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعيش حالة من الإحباط بسبب توقف رصيده التهديفى فى الليجا عند هدف واحد حتى الآن من مجموع 7 جولات لعبها بالبطولة، حيث تم إيقافه عن أول 4 مباريات عن المسابقة بعد طره فى ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة.

ويواجه كريستيانو رونالدو تحديا غاية فى الصعوبة، لاسيما أن منافسه التقليدى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى يسبقه بـ 11 هدفا فى صدارة هدافى الليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة