أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب كرة السلة يشارك فى دورة ودية بلبنان استعدادا لتصفيات المونديال

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 06:57 م
منتخب كرة السلة يشارك فى دورة ودية بلبنان استعدادا لتصفيات المونديال عمرو مصيلحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، المشاركة فى الدورة الودية بلبنان فى الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر الحالى، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتى تقام أولى مراحلها فى أنجولا الشهر الحالى.

منتخب كرة السلة يعسكر فى استاد القاهرة 

من جانبه أكد عمرو مصيلحى، رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة، أن المنتخب الأول خاطب نظيره اللبنانى لخوض مباريات ودية، استعدادا لتصفيات المونديال، وتم الاتفاق على خوض لقاءين وديين فى الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر الحالى، حتى يكون لاعبو المنتخب فى كامل استعداداهم للتصفيات، حيث يقيم المنتخب حاليا معسكرا مغلقا باستاد القاهرة، لحين السفر للبنان، وبعد العودة يطير اللاعبون إلى أنجولا للمشاركة فى التصفيات.

أحمد خلف بيبو
أحمد خلف بيبو

 

وأضاف مصيلحى أن اللجنة قد أجرت اتصالا بأحمد خلف "بيبو" المحترف فى مانيريزا الإسبانى، حتى ينضم لمنتخب كرة السلة، وتم الاطمئنان على حالته، حيث يخضع فى الفترة الحالية لتدريبات تأهيلية للحاق بمعسكر المنتخب والانضمام للقائمة فى التصفيات المونديالية.

وكان اتحاد السلة قد تلقى اتصالات من المنتخب السورى لخوض مباريات ودية بالقاهرة، إلا أن الجانب السورى قد اعتذر، بالإضافة على إلغاء المعسكر الذى كان مقرر إقامته بالبرتغال فى إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية أيضا.

عمرو ابو الخير
عمرو أبو الخير

 

مصر تستضيف المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 

ومن المقرر أن تستضيف مصر المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة، والمقرر إقامتها فى الفترة من 30  يونيو وحتى 1 يوليو من العام المقبل.

يذكر أنه تم تعيين عمرو أبو الخير مديرا فنيا لمنتخب السلة خلفا للإسبانى أنطونيو أورينجا، والذى انتهى عقده بنهاية أغسطس الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة