بالصور.. 7 نجوم تسطع فى ملاعب العالم بعد الخروج من "جنة" ريال مدريد.. راؤول جونزاليس يتصدر القائمة.. موراتا يتألق فى تشيلسى.. دى ماريا يخوض تجربة ناجحة مع سان جيرمان.. وهيجواين يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:25 ص
بالصور.. 7 نجوم تسطع فى ملاعب العالم بعد الخروج من "جنة" ريال مدريد.. راؤول جونزاليس يتصدر القائمة.. موراتا يتألق فى تشيلسى.. دى ماريا يخوض تجربة ناجحة مع سان جيرمان.. وهيجواين يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" 7 نجوم تسطع فى ملاعب العالم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، أحدث الوافدين إلى قائمة النجوم الذين واصلوا مسيرتهم مع التألق فى ملاعب كرة القدم بعد الرحيل عن نادى ريال مدريد الإسبانى.

وفى هذا السياق، نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريراً عن أبرز اللاعبين الذين تألقوا فى عالم الساحرة المستديرة بعد الرحيل عن الفريق الملكى، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

موراتا

غادر موراتا نادى العاصمة الإسبانية لينضم إلى فريق تشيلسى الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 80 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ، ونجح مهاجم ريال مدريد السابق فى تقديم مستوى جيد مع البلوز وتسجيل 7 أهداف خلال 10 مباريات شارك فيها بمسابقة الدورى الإنجليزى.


 

راؤول جونزاليس

بعد 16 موسماً فى ريال مدريد، انتقل النجم الإسبانى راؤول جونزاليس إلى شالكه فى عام 2010، واستمر معه لمدة موسمين وأصبح معشوق الجماهير، حيث نجح فى قيادة الفريق للفوز بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألمانى، والتأهل للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، كما سجل 40 هدفاً خلال 98 مباراة رسمية.

راؤول
راؤول

جونزالو هيجواين

انتقل المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين من ريال مدريد إلى نابولى الإيطالى ليشارك معه فى 3 مواسم وينجح فى الحصول على لقب هداف الدورى الإيطالى والفوز بكأس إيطاليا والسوبر المحلى، وفى العام الماضى انتقل إلى يوفنتوس ليصبح ثالث أغلى صفقة فى التاريخ ويواصل تألقه مع السيدة العجوز حتى الآن.

هيجواين
هيجواين

مسعود أوزيل

انضم النجم الألمانى مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزى فى عام 2013 بعد 3 مواسم قضاها بقميص ريال مدريد، وعلى الرغم من أن بدياته مع الجانرز كانت ضعيفة إلا أنه تمكن من أن يصبح أحد الأعمدة الأساسية مع الفريق.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

تشابى ألونسو

بعد 5 مواسم قضاها مع ريال مدريد، قرر النجم الإسبانى تشابى ألونسو الرحيل عن الملكى والانتقال إلى بايرن ميونخ الألمانى فى أغسطس عام 2014، وخاض مسيرة رائعة مع الفريق البافارى خلال 3 مواسم حتى أعلن اعتزاله قبل انطلاق منافسات الموسم الجارى.

ألونسو
ألونسو

دى ماريا

فى أغسطس 2014، رحل الأرجنتينى آنخيل دى ماريا عن صفوف ريال مدريد لينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وخاض معه موسما سلبيا بسبب كثرة الإصابات، ثم خاض تجربة ناجحة مع باريس سان جيرمان الفرنسى بدأت فى موسمه الأول الذى توج فيه بثلاثة ألقاب "الدورى الفرنسى، كأس الرابطة، وكأس فرنسا".

دى ماريا
دى ماريا

روبن

خاض النجم الهولندى آريين روبن مسيرة رائعة بقميص بايرن ميونخ الألمانى مستمرة حتى الآن منذ رحيله عن ريال مدريد فى أغسطس عام 2009.

روبن
روبن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة