دفتر صحافة المواطن.. تردى الخدمات والإهمال بمدرسة الشهيد محمود على الخطيب.. انقطاع المياه بحى الأحياء فى الغردقة لليوم السادس.. وتوقف مشروع الصرف الصحى بقرية "جهينة القبلية" فى الشرقية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. تردى الخدمات والإهمال بمدرسة الشهيد محمود على الخطيب.. انقطاع المياه بحى الأحياء فى الغردقة لليوم السادس.. وتوقف مشروع الصرف الصحى بقرية "جهينة القبلية" فى الشرقية دفتر صحافة المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوء الخدمات فى المدارس وشكاوى من المياه والصرف الصحى، كانت أبرز الرسائل التى وردت إلينا عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، منذ صباح أمس الاثنين.

وفيما يلى أبرز الأخبار الواردة إلينا فى دفتر صحافة المواطن..

بالصور.. شكوى من تردى الخدمات والإهمال بمدرسة الشهيد محمود على الخطيب

أرسل عثمان ثروت النجار، أحد أولياء الأمور، شكوى من تردى الخدمات بمدرسة الشهيد محمود على الخطيب بميدان حلمية الزيتون، مضيفا "أنقذوا أولادنا وشباب وأمهات المستقبل لا يوجد آدمية ولا إنسانية من إدارة المدرسة للأطفال فى منطقة إدارة عين شمس التعليمية".

 

وطالب ولى الأمر عبر شكواه بالتصدى للإهمال الذى أصاب المدرسة، بسبب نقص المدرسين، وانهيار النظام التعليمى من الأساس، بالإضافة إلى عدم تجهيز فناء آدمى يليق بالتلاميذ وقت الاستراحة، إلى جانب دورات المياه التى لا تصلح للاستخدام".

 

وتابع "انتشار الكلاب الضالة داخل المدرسة، ما يصيب الأطفال بالذعر، وتعريض حياتهم للمخاطر والآذى"، مطالبا وزارة التربية والتعليم بسرعة التدخل لإنقاذ الموقف فى الصرح العلمى بحلمية الزيتون لحماية التلاميذ.

شكوى من انقطاع المياه بحى الأحياء فى الغردقة لليوم السادس

أرسل مجدى محمد، مرشد سياحى، شكوى من انقطاع المياه فى حى الأحياء بمدينة الغردقة لليوم السادس على التوالى، مضيفا "الأطفال لا يستطيعون دخول الحمام ولا الذهاب إلى المدرسة أو قضاء حاجتهم".

 

وأضاف محمد عبر شكواه، "المياه جاءت فقط لمدة نصف ساعة يوم الأحد الماضى الساعة الواحدة ظهرا، وانقطعت مرة أخرى حتى الآن"، مضيفا: "أغيثونا رحمة بأطفالنا وتم إبلاغ عمليات المحافظة ومحطة المياه مرارا وتكرارا ولا يوجد أى رد فعل".

شكوى من توقف مشروع الصرف الصحى بقرية "جهينة القبلية" فى الشرقية

أرسل القارئ عبد الحميد على، شكوى من توقف مشروع الصرف الصحى بقرية جهينة القبلية التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بعد الانتهاء من 90% من المشروع.

وأضاف القارئ عبر شكواه، "المشروع لم يتم استكماله ويوجد حفر فى جميع طرق البلد "بيارات"، ولم يتم تغطية هذه البيارات من قبل المقاول المسئول عن المشروع، مما أدى إلى نزول الأتربة فى هذه البيارات، وأدت إلى ردمها بالكامل".

وتابع: "انهيار المشروع يعنى إهدارا للمال العام من أموال الشعب تهدر بدون أن يستفيد المواطن منذ أكثر من 10 سنوات، والمشروع متوقف بدون أى أسباب.. لماذا لا يتم استكمال المشروع حتى يستفيد منه المواطن أكثر من 10 سنوات حوادث فى البلد؟!".

أهالى قرية "شنوفة" بالمنوفية يطالبون بردم بقايا ترعة تهدد صحة المواطنين

 

اشتكى أهالى قرية "شنوفة" التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية، من تدنى مستوى الخدمات، وترك أجزاء من الترعة الرئيسية بالقرية دون ردم، الأمر الذى ترتب عليه انتشار القمامة والحيوانات النافقة، والروائح الكريهة، وتفشى الأمراض بين الأهالى.

وناشد أحمد حشاد أحد أهالى القرية، المجلس المحلى ومحافظة المنوفية، بضرورة العمل على ردم الترعة فى أسرع وقت ممكن، حفاظا على صحة الأهالى.

 قارئ يشكو اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى عزبة النخل بالقليوبية

 

أرسل القارئ إسلام محمود، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى بمنازل سكان شارع عمرو بن العاص، بمنطقة عزبة النخل الغربية فى محافظة القليوبية.

 

وناشد القارئ، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه فى أسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة