"حماة الوطن": منتدى شرم الشيخ تفعيل لدور الشباب فى منظومة العمل الوطنى

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 05:00 ص
"حماة الوطن": منتدى شرم الشيخ تفعيل لدور الشباب فى منظومة العمل الوطنى الرئيس السيسى فى منتدى شباب العالم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، بافتتاح منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث يمثل هذا المنتدى تفعيل لدور الشباب المصرى فى منظومة العمل الوطنى وتمكينهم فى جميع المجالات، مشيرا إلى أن هذا المنتدى يحمل العديد من الفوائد على رأسها مساهمته فى عودة السياحة وإظهار مدينة شرم الشيخ بشكلها الجميل وأمنها.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن كلمة الرئيس السيسى خلال الافتتاح حملت الكثير من الرسائل مثل اهتمام الدولة بالشباب وحرصها المستمر على التواصل معهم بالإضافة إلى أن الدولة ماضية فى حربها على الإرهاب باعتبار مكافحته حق من حقوق الإنسان والمتمثل فى حقه فى الحياة.

وأوضح النائب أن جلسات المنتدى تعبر عن روح ورؤية الدولة مصر 2030 بالإضافة إلى التجربة المصرية فى التواصل مع الشباب بداية من البرنامج الرئاسى لتأهيلهم والأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

عجبا لحزب طادر للشباب ان يتباهى بانجازات الرئيس بدلا من ان يتعلم منه النجاح بدلا من الفشل !

حزب حماة الوطنى غالبيته من المتقاعدين حتى امين الشباب طيار سابق لانه لايوجد بالحزب اى قاعدة شبابية لانه مجرد مقارات مغلقة لا تنشط الا اثناء الانتخابات فقط ثم تغط في نوم عميق طوال العام ياسلام !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة