باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المنيا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 10:14 م
باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المنيا باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، على عودة باسم مرسى مهاجم الفريق لقيادة خط الهجوم فى المواجهة المقبلة أمام المنيا، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

وركز الجهاز الفنى للزمالك، فى مران اليوم مع باسم مرسى لتجهيزه بأفضل صورة للعودة لقيادة خط الهجوم فى مباراة المنيا على حساب الكونغولى كاسونجو كابونجو.

باسم مرسى

باسم مرسى يشارك كبديل فى آخر مباراة للزمالك

وكان المونتنيجرى نيبوشا قد دفع بباسم مرسى كبديل فى المباراة الماضية على حساب الكونغولى كابونجو كاسونجو، فى الدقيقة 72 من عمر مباراة بتروجت، فى الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الزمالك.

باسم مرسى

باسم مرسى لم يشارك أمام دجلة

ولم يشارك باسم مرسى مع الزمالك فى مباراة وادى دجلة بالأسبوع السابع فى بطولة الدورى الممتاز، حيث تواجد على مقاعد البدلاء دون المشاركة مع الفريق الأبيض.

باسم مرسى يتألق فى ودية منتخب اليمن

وكان باسم مرسى قد تولى قيادة هجوم الزمالك فى ودية منتخب اليمن، التى أقيمت قبل مواجهة بتروجت، يوم الإثنين الماضى، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل باسم مرسى هدفا من الأهداف الثلاثة للزمالك.

باسم مرسى

ويأمل باسم مرسى فى العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى قبل منافسات كأس العالم بروسيا خلال شهر يونيو المقبل، خاصة بعد المصالحة مع الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ولكن عدم ظهوره بالشكل المطلوب أدى إلى عدم ضمه للمواجهة المقبلة أمام غانا، المقرر لها الأحد المقبل، فى ختام التصفيات المؤهلة للمونديال، وحرص جهاز الزمالك على التأكيد للاعب بضرورة التركيز مع الفريق والقتال فى المباريات وأن مسألة الانضمام للمنتخب مجددا ستحدث عند ظهوره بصورة متميزة مع فريقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة